lingerie girl fucked.check my reference http://www.pornsocket.cc barebacking my friend asshole.
mom sex we miss whitney knight.
https://anybunnyvideos.com

إجمالي حالات الشفاء بجهة مراكش آسفي يصل إلى 638 حالة

0

محطة24

أفادت المديرية الجهوية للصحة بجهة مراكش آسفي، بأن العدد الإجمالي للمتعافين على صعيد جهة مراكش آسفي، منذ بداية وباء “كورونا” وصل، إلى حدود الساعة الرابعة بعد زوال يوم الأربعاء، إلى 638 حالة شفاء.

ويتوزع إجمالي حالات الشفاء بين عمالة مراكش (407) وأقاليم الرحامنة (179) والحوز (29) وشيشاوة (17) وقلعة السراغنة (4) وآسفي (1) والصويرة (1).

وظلت الحصيلة الإجمالية لعدد المصابين بالفيروس مستقرة في 1103 حالة، منذ تسجيل 12 إصابة مؤكدة جديدة بفيروس “كورونا” إلى حدود الساعة العاشرة من صباح اليوم.

ولم تسجل أية إصابة جديدة بإقليمي آسفي والصويرة، في حين ظل إقليم اليوسفية خاليا من أية إصابة منذ ظهور الوباء بالجهة.

وحسب المصدر ذاته، يبلغ عدد الحالات التي تخضع للعلاج على صعيد الجهة 415 حالة، تتوزع بين عمالة مراكش (343) وأقاليم الرحامنة (48) والحوز (15) وشيشاوة (6) وقلعة السراغنة (5 حالات قادمة من إقليم الرحامنة). وبخصوص الوفيات جراء الفيروس بالجهة، فقد بلغت 50 حالة وفاة موزعة بين عمالة مراكش (42) وإقليمي الحوز (3) والرحامنة (2)، وحالة وفاة واحدة بكل من شيشاوة وقلعة السراغنة والصويرة.

وأفادت المديرية الجهوية للصحة بأن إجمالي الحالات المستبعدة بعد إجراء التحاليل المخبرية بلغ 4604 حالات منذ بداية الوباء.

وتهيب المديرية الجهوية للصحة بالمواطنات والمواطنين الالتزام بقواعد النظافة والسلامة الصحية، والانخراط في التدابير الاحترازية التي اتخذتها السلطات المغربية بكل وطنية ومسؤولية.

وعلى الصعيد الوطني، أعلنت وزارة الصحة عن تسجيل 189 حالة إصابة مؤكدة جديدة بفيروس كورونا المستجد خلال الساعات الـ24 الأخيرة، ليرتفع العدد الإجمالي لحالات الإصابة المؤكدة بالفيروس بالمملكة إلى 5408 حالة.

وبلغ عدد الحالات التي تماثلت للشفاء من المرض حتى الآن 2017 حالة، بعد تماثل 179 حالة جديدة للشفاء.


You might also like

Leave A Reply

Your email address will not be published.

sex indian
sex filme
free porn asian newbie.