lingerie girl fucked.check my reference http://www.pornsocket.cc barebacking my friend asshole.
mom sex we miss whitney knight.
https://anybunnyvideos.com

المعرض الأوروبي للابتكار.. توشيح مغربي بوسام لمساهمته في تقدم العلوم و3 ميداليات ذهبية للمغرب

0

محطة24

تسلم الدكتور كمال الديساوي، رئيس المدرسة المغربية لعلوم المهندس، اليوم السبت، عن بعد، بمدينة إياسي الرومانية، وساما من درجة ضابط عن مساهمته في تقدم العلوم والاختراعات في العالم.

وجاء هذا التتويج خلال المعرض الأوروبي للإبداع والابتكار، الذي تستضيفه مدينة إياسي الرومانية كل سنة، والذي نظم هذه السنة عن بعد خلال الفترة من 21 إلى 23 ماي الجاري، تقديرا لمساهماته في مجال البحث العلمي والابتكار على الصعيد الدولي.

ومن جهة أخرى، حصد المغرب في المعرض، ثلاث ميداليات ذهبية بفضل ثلاث اختراعات وابتكارات جد متطورة لهذه السنة، تهم الرياح الصغيرة الذكية للطرق السريعة، وخط أنابيب مياه عبقرية للمباني، وإدارة المستشفيات الذكية، وقد كان ممثلا من خلال مختبرات البحث والتطوير والابتكار “سمارتي لاب” و”ليبري” التابعين للمدرسة المغربية لعلوم المهندس.

ويشار إلى أن المدرسة المغربية لعلوم المهندس، سبق لها أن أحرزت قبل أسبوع بسنغافورة على ثلاث ميداليات في المعرض الدولي للاختراعات والابتكارات التكنولوجية (ASIANINVENT) ليرتفع العدد الاجمالي للتتويجات لحد الآن إلى 70 ميدالية في مختلف المسابقات الدولية الكبرى للاختراع والابتكار.

You might also like

Leave A Reply

Your email address will not be published.

sex indian
sex filme
free porn asian newbie.