lingerie girl fucked.check my reference http://www.pornsocket.cc barebacking my friend asshole.
mom sex we miss whitney knight.
https://anybunnyvideos.com

الـONSA يدعو “مرجان” و”أسواق السلام” “كارفور” لتفعيل مقتضيات السلامة الصحية

0

محطة24 – حفصة العلوي

دعا المكتب الوطني للسلامة الصحية، ممثلي المتاجر الكبرى لبيع المنتجات الغذائية على رأسها “مرجان”، “كارفور”، “بيم”، “أسواق السلام”، “أسيما”، “لابيل في” و”كارفور”، إلى تفعيل مقتضيات القانون رقم07-28 المتعلق بالسلامة الصحية للمنتجات الغذائية.

وشدد مكتب “ONSSA”، في بلاغ له عقب الإجتماع الذي عقد يوم الأربعاء 20 أبريل 2016، مخاطبا ممثلي المتاجر الكبرى المذكورة على  ضرورة التزود من المؤسسات  الغذائية المعتمدة والمرخصة من قبل المكتب، واحترام عنونة المنتجات وشروط عرضها للبيع، وكذا تدبير المنتجات المنتهية الصلاحية.

من جهتهم، أكد ممثلو المتاجر الكبرى لبيع المنتجات الغذائية احترامهم لشروط التزود بالمواد الغذائية وكذا عنونتها وشروط عرضها للبيع، مشيرين إلى التزامهم بإخبار المستهلك عبر وضع إعلان أو لافتة صغيرة بجانب المنتجات تتضمن اسم المنتوج ومصدره بالنسبة لمطلب عنونة المنتجات الغذائية كالفواكه والخضر والفواكه الجافة والعجائن والزيتون التي يتم بيعها بالتقسيط.

كما التزم ممثلو المتاجر بإعداد تقارير سيتم بعثها إلى المكتب، لتمكينه من تتبع مصير هذه المواد التي يتم اتلافها أو التي يتم إرجاعها لشركات التوزيع أو الإنتاج.

You might also like

Leave A Reply

Your email address will not be published.

sex indian
sex filme
free porn asian newbie.