lingerie girl fucked.check my reference http://www.pornsocket.cc barebacking my friend asshole.
mom sex we miss whitney knight.
https://anybunnyvideos.com

إطلاق الدورة الاولى لجائزة دار الضمانة لأفضل الممارسات البيئية

0

محطة24 – و م ع

أطلقت مؤسسة دار الضمانة بمدينة وزان الدورة الاولى لجائزة دار الضمانة لأفضل الممارسات البيئية على مستوى المنطقة.

وأشار بلاغ للمؤسسة ،اليوم السبت 23 أبريل 2016، إلى ان جائزة دار الضمانة لأفضل الممارسات البيئية ترمي الى المساهمة في الرقي بالمجال الحضري والبيئي، وخلق منافسة شريفة بين الأفراد وجمعيات ووداديات الأحياء للقيام بمبادرات بيئية متنوعة، وكذا تحفيز المبادرات البيئية الفضلى الهادفة إلى نشر ثقافة المشاركة المواطنة وقيم التطوع النبيلة.

و تسعى هذه المبادرة أيضا الى المساهمة في “مواكبة البرامج الوطنية الهادفة الى تكريس قيم المواطنة الحقة والمساهمة المجتمعية في الحفاظ على البيئة وتدبير مواردها، وحماية التراث الطبيعي للإنسانية و تثمين الجهود المدنية وإسهاماتها المثمرة”.

كما تروم المبادرة، المنظمة بتنسيق مع المجلس الإقليمي لإقليم وزان والمجلس الجماعي لمدينة وزان وجمعيات ووداديات الأحياء، “تكريس قيم التنسيق الجماعي من اجل حماية البيئة و ضمان التوازن المفترض بين التنمية والبيئة وتأصيل مبادئ وأساليب التدبير الحديث السليم لحل المشاكل التي تعوق تحقيق التنمية المستدامة”.

وستقدم بالمناسبة جائزة المبادرة ذات طابع بيئي (تشجير،تأهيل منطقة خضراء،تزيين…) وذلك لفائدة الجمعيات والوداديات ومجموعة من الأشخاص ،وحددت آجال المشاركة في هذا التظاهرة البيئية من فاتح ماي إلى الثلاثين منه ،على ان تقوم لجنة تحكيم الجائزة بدراسة الترشيحات والقيام بزيارات ميدانية للوقوف على المبادرات المرشحة ومعاينتها .

sex indian
sex filme
free porn asian newbie.
You might also like

Leave A Reply

Your email address will not be published.