lingerie girl fucked.check my reference http://www.pornsocket.cc barebacking my friend asshole.
mom sex we miss whitney knight.
https://anybunnyvideos.com

غوتريش يجدد دعوته لـ “البوليساريو” لمغادرة منطقة “الكركرات” ويحث طرفي النزاع على ضبط النفس

0

محطة24

طالب الأمين العام للأمم المتحدة، يوم الأربعاء 21 أكتوبر، جبهة “البوليساريو” بمغادرة المنطقة العازلة بالكركارات، وعدم عرقلة حركة السير المدنية والتجارية المنتظمة في هذه المنطقة.

وأعرب المتحدث باسم الأمين العام للأمم المتحدة عن تنديده بوجود مجموعة من “خمسين شخصا” ينتمون للبوليساريو رصدتهم عناصر بعثة “المينورسو”، يوم الأربعاء، بالكركارات ”.

وقال دوجاريك “نحث جميع الأطراف المعنية على ضبط النفس واتخاذ كافة التدابير اللازمة لتهدئة التوترات”.

وأبرز المتحدث باسم الأمين العام للأمم المتحدة أن بعثة “المينورسو” عبأت “المزيد من عناصرها صباح اليوم في المنطقة للمساعدة في نزع فتيل أي توتر، وفتح الطريق أمام حركة السير” المدنية والتجارية، مؤكدا أن البعثة ستواصل مراقبة الوضع عن كثب.

وكانت مصادر إعلامية مغربية قد تحدثت عن وجود محتجين تابعين لجبهة “البوليساريو” يقومون بعرقلة حركة السيارات والشاحنات التي تعبر نحو موريتانبا.

كما نشرت مواقع تابعة لجبهة “البوليساريو” صوراً فوتوغرافية وفيديهات لما أسمته “وصول القافلة الشعبية لإغلاق ثغرة الكركرات”.

وكان الأمين العام للأمم المتحدة، أنطونيو غوتيريش، طالب في وقت سابق “البوليساريو” بعدم عرقلة حركة السير المدنية والتجارة المنتظمة في المنطقة العازلة للكركرات، وذلك في رد فعل على تحركات سابقة للجبهة في المنطقة، مشدداً على الامتناع عن أي إجراء قد يشكل تغييراً في الوضع القائم في الكركرات.

You might also like

Leave A Reply

Your email address will not be published.

sex indian
sex filme
free porn asian newbie.