lingerie girl fucked.check my reference http://www.pornsocket.cc barebacking my friend asshole.
mom sex we miss whitney knight.
https://anybunnyvideos.com

توقعات الارصاد الجوية الوطنية ليوم الاحد

0

محطة24

تتوقع المديرية العامة للأرصاد الجوية، بالنسبة لليوم الأحد، تشكل كتل ضبابية خلال الصباح والليل فوق السواحل والسهول الشمالية و الوسطى، وسيبقى الطقس مستقرا والسماء صافية إلى قليلة السحب فوق كافة أرجاء المملكة.

وسيهم جو بارد شيئا ما أو رطب فوق المرتفعات والهضاب العليا، خلال الصباح والليل، وستصبح الأجواء، خلال الليلة القادمة، غائمة في أغلب الأوقات مع نزول أمطار أو زخات مطرية وذلك فوق كل من منطقة طنجة واللوكوس والريف الغربي.

وستهب الرياح قوية نوعا ما من القطاع الشمالي على السواحل الجنوبية، وضعيفة إلى معتدلة من القطاع الجنوبي بالجنوب الشرقي للبلاد وجنوب المنطقة الشرقية، ومن الغرب بمنطقة طنجة ومن الشمال إلى أحيانا متقلبة الاتجاه بباقي الأرجاء.

وستتراوح درجات الحرارة الدنيا ما بين 4 و9 درجة بكل من المرتفعات وهضاب الفوسفاط ووالماس والهضاب العليا الشرقية والسفوح الجنوبية-الشرقية، وما بين 10 و16 درجة بالسايس وشمال المنطقة الشرقية والسهول الواقعة غرب الأطلس وشمال ووسط البلاد والجنوب الشرقين وما بين 16 و22 درجة بالأقاليم الجنوبية.

وستتأرجح درجات الحرارة العليا ما بين 18 و24 درجة بالمرتفعات والساحل المتوسطي والسايس ومنطقة طنجة ووالماس والمنطقة الشرقية وجوار السواحل الشمالية والوسطى، وما بين 24 و30 درجة بهضاب الفوسفاط وواد ملوية والسهول الداخلية ومنطقة سوس والجنوب الشرقي للبلاد وشمال الأقاليم الجنوبية، وما بين 31 و37 درجة بأقصى الجنوب.

وسيكون البحر قليل الهيجان إلى هائج بالواجهة المتوسطية ومنطقة البوغاز، وهائجا إلى قوي الهيجان بالسواحل الأطلسية بين الداخلة ولكويرة، وقليل الهيجان إلى هائج بباقي السواحل، ليصبح هائجا إلى قوي الهيجان في الليل.

You might also like

Leave A Reply

Your email address will not be published.

sex indian
sex filme
free porn asian newbie.