lingerie girl fucked.check my reference http://www.pornsocket.cc barebacking my friend asshole.
mom sex we miss whitney knight.
https://anybunnyvideos.com

الوفي.. إعداد مشروع برنامج وطني لتعبئة 10 آلاف كفاءة مغربية بالخارج في أفق 2030

0

محطة24

كشفت الوزيرة المكلفة بالمغاربة المقيمين بالخارج نزهة الوفي ، اليوم الثلاثاء بالرباط ، أن الوزارة أعدت مشروع برنامج وطني لرصد الكفاءات بين مغاربة المهجر، من شأنه تعبئة 10 آلاف إطار في أفق 2030.

وأوضحت السيدة الوفي في معرض جوابها على سؤال محوري حول “تعبئة الكفاءات المتخصصة من مغاربة العالم” بمجلس المستشارين، أن مصالح الوزارة المكلفة بالمغاربة بالخارج منكبة في الوقت الراهن على بلورة هذا المشروع في أفق تعبئة 10 آلاف من الأطر والكفاءات، مشيرة إلى أن 17 في المائة من المغاربة المقيمين بالخارج مكونون من مستوى عال المستوى وحاصلون على شهادات عليا.

وأضافت أن من أولويات الوزارة الاشتغال على إحداث تحول فيما يتعلق بتعبئة الكفاءات ومأسسة هذا الورش، عبر تعزيز مساهمة مغاربة المهجر ككفاءات تساهم في مختلف الأوراش الوطنية تحت الرعاية السامية لصاحب الجلالة الملك محمد السادس.

وأبرزت الوزيرة ، أنه لأول مرة ، يتم الحديث عن هذا  البرنامج الرامي إلى تعبئة الكفاءات وأجرأة مجموعة من التدابير للوصول إلى تعبئة أزيد من 10 آلاف كفاءة مغربية في أفق 2030، مشيرة إلى أنه تم ، أيضا ، إطلاق برنامج جديد، يتمثل في أكاديمية الكفاءات المغربية بالخارج بشراكة مع مكتب التكوين المهني وإنعاش الشغل.

وأردفت أنه تم التوقيع على اتفاقية الشراكة-الإطار  بهذا الخصوص في 24 يونيو 2020، وأنه تم إطلاق المرحلة الأولى من هذا البرنامج بين حمس شبكات في أربع قارات والتي تضم 4500 كفاءة وطنية ذات أولوية متعلقة بالتكوين كمشتل يساهم في تقريب الشغل من الشباب، وتقنيات جديدة خاصة بالتكوين وتكوين المكونين وهندسة التكوين والتعليم عن بعد، وإنجاز إطلاق مشروع جديد يتعلق ببرنامج “فينكم”.

You might also like

Leave A Reply

Your email address will not be published.

sex indian
sex filme
free porn asian newbie.