lingerie girl fucked.check my reference http://www.pornsocket.cc barebacking my friend asshole.
mom sex we miss whitney knight.
https://anybunnyvideos.com

الرباط.. افتتاح معرض للفنان حسن كوهن

0

محطة24

الرباط – تم اليوم الخميس بالرباط افتتاح معرض للفنان المغربي – الأمريكي، حسن كوهن، منظم من طرف مؤسسة الحسن الثاني للمغاربة المقيمين بالخارج، بحضور الرئيس المنتدب للمؤسسة، السيد عمر عزيمان.

وسيكون الجمهور خلال هذا المعرض الذي يستمر إلى 16 يناير المقبل، بفضاء “رواق ضفاف”، على موعد مع آخر أعمال سنتي 2019 و 2020 لحسن كوهن،  الذي راكم تجربة 43 سنة كفنان تشكيلي.

وقال كوهن في تصريح لوكالة المغرب العربي للأنباء بهذه المناسبة، إنه يستلهم في أعماله من ماضيه ومن المغامرة والوحدة والأسفار، مضيفا “أنا أبحث دائما عن الجديد، لا أتجاوز ثلاث أو أربع سنوات في أسلوب واحد، قبل أن أنتقل إلى آخر”.

وفيما يتعلق بالعملية الإبداعية، ذكر الفنان كوهن أن الأمر يتطلب الشجاعة والقوة والثقة بالنفس، و”أن يكون المرء على سجيته” لإطلاق اللمسة الأولى، وهي بالنسبة إليه، الأصعب في عمل أي فنان.

من جهتها، قالت فتيحة أملكوك، المكلفة بقطب الفن والثقافة والتواصل بمؤسسة الحسن الثاني للمغاربة المقيمين بالخارج، في تصريح مماثل، إن إبداعات كوهن الذي سبق له وقدم معارضا بالمغرب، والولايات المتحدة، وكندا، تجمع بين الفن التكعيبي والتجريدي والتشخيصي مع الحفاظ على لمسة “حسن كوهن”.

وأبرزت أن الأمر يتعلق ب”فنان يقتفي أثر مشاعره في عمله الفني. يلتقط المشاعر والشخصيات والمشاهد لينقلها بطريقته الخاصة على لوحاته” التي تتميز بهيمنة اللون الأسود.

وازداد حسن كوهن الذي يعيش ويشتغل في ليك فورست، بكاليفورنيا، بالولايات المتحدة، سنة 1955 بفاس، وغادر المغرب سنة 1975 ليبدأ دراساته في الفنون التشكيلية بمدرسة بريتيش كولومبيا بفانكوفر بكندا سنة 1977. وكان معرضه الأول في فندق فانكوفر سنة 1979.

You might also like

Leave A Reply

Your email address will not be published.

sex indian
sex filme
free porn asian newbie.