lingerie girl fucked.check my reference http://www.pornsocket.cc barebacking my friend asshole.
mom sex we miss whitney knight.
https://anybunnyvideos.com

خطوة تضامنية كبرى .. مهرجان الناظور سينظم بالداخلة في دورته العاشرة السنة المقبلة

0

محطة24

كشفت إدارة المهرجان الدولي لسينما الذاكرة المشتركة بالناضور، أنها قررت نقل المهرجان في دورته العاشرة الى مدينة الداخلة المغربية في خطوة تضامنية كبرى تؤكد التاريخ التضامني  الوحدوي لمنطقة الريف، حيث سيكون شعار الدروة  – المغرب قنطرة بين طريق الحرير و طريق الانكا ، حيث ستوجه دعوة الضيف الشرفي الى كل من الصين و الارجنتين.

وقال بلاغ للمنظمين، ” معادلة صعبة تلك التي استطاع المهرجان الدولي للسينما والذاكرة المشتركة بالناظور حلها بكل احترافية، بعد أن حبس فيروس كورونا الأنفاس و منع الجميع من معاودة ارتياد القاعات السينمائية و الاستمتاع بحضور مختلف الأنشطة الثقافية و الفنية. ويعد  ربح رهان تنظيم مهرجان حضوري في جل أنشطته، أكبر مكسب للمشهد السينمائي الحالي، الذي خفتت أضوائه مع انتشار جائحة قلبت موازين العالم.


وأوضح نفس المصدر على أنه داخل مدرجات الكلية المتعددة التخصصات و بحضور عدد مكثف من الطلبة الذين تابعوا عن كثب مختلف فعاليات هذه التظاهرة السينمائية، أسدل الستار عن الدورة التاسعة للمهرجان الدولي للسينما و الذاكرة المشتركة بتوزيع الجوائز على أفضل الأفلام الطويلة و القصيرة و الوثائقية المشاركة في المسابقة الرسمية و التي وصل عددها ثلاثة و عشرين فيلما.

وقد عادت الجائزة الكبرى للفيلم الطويل و التي يرأسها لجنة تحكيمها المخرج الفنيزويلي أتوالبا ليشي إلى فيلم ” الحصن” لمخرجه الفنيزويلي خورخي تيلين أرماند، الذي حصل كذلك على جائزة أحسن دور رجالي و التي عادت لخورخي روكي تيلين.

أما جائزة أحسن سيناريو فقد كانت من نصيب الشريط السينمائي” صحوة النمل” لمخرجته أنطونيلا سدساسي فورنيس من كوستاريكا.

 في حين أن جائزة أحسن دور نسائي فازت بها الممثلة المكسيكية ” كابرييلا كارطول” عن دورها في فيلم ” منظفة الغرف” لمخرجته ليلا أبيليس.

كما وجهت لجنة تحكيم الفيلم الطويل تنويها خاصا للشريط البرازيلي” النقاء” لمخرجه ريناطو باربيري.

اما فيما يتعلق بالجائزة الكبرى للفيلم القصير، و التي ترأس لجنتها المخرج و الفنان التشكيلي المغربي أحمد سعيد القادري، فقد عادت هذه السنة للشريط القصير الفرنسي ” وقت الآخرين” لمخرجه فييد كرمي،

You might also like

Leave A Reply

Your email address will not be published.

sex indian
sex filme
free porn asian newbie.