lingerie girl fucked.check my reference http://www.pornsocket.cc barebacking my friend asshole.
mom sex we miss whitney knight.
https://anybunnyvideos.com

شاب عشريني ضحية حادثة سير مروعة بسيدي سليمان

0

محطة24


في يوم 25 دجنبر 2020 على الساعة التاسعة والنصف صباحا، فوجعت ساكنة أحياء البام والليمونة والمسيرة بسيدي سليمان بحادثة سير مفجعة خطيرة ذهب ضحيتها شاب عشريني اسمه محمد الشركي.

لقد فارق هذا الأخير الحياة متأثرا بجروحه البليغة على مستوى الرأس، ليتحول تحت تأثير عمق الجروح التي أصابته إلى ضحية وجثة هامدة.

وبحسب مصدر مقرب من العائلة، وهو راكب مع صديق من أقرانه على دراجة نارية من نوع TMAX530، يملكها هذا الأخير، فقد السائق التحكم في الدراجة، فاتجهت إلى جانب الطريق العالي TROTTOIR، لتصطدم عجلتها الأمامية بهذا الجانب، وتنقلب الدراجة على راكبيها، بحيث سقط السائق، على ما يظهر منطقيا، بالقرب من جانب الطريق، وتم القذف بجسم الضحية عاليا، واصطدم بسياج حديدي سميك لحفظ قنينات الغاز الطبيعي في ملك صاحب دكان لبيع المواد الغذائية.


و صرح أب الضحية في الحادث المروع، أن ابنه لم يسبق له أن قاد مثل هذا النوع من الدراجات ولا دراية له بتاتا بسياقتها، وأن عددا من الزوار الذين توافدوا على منزله ليقدموا لأسرته العزاء، أكدوا له أن ابنه لم يكن هو السائق.

وعليه، فهو يطالب من السيد وكيل الملك بالمحكمة الابتدائية بسيدي سليمان بدعوة السلطات الأمنية المختصة بتعميق البحث الميداني والعلمي (التحقق من بصمات السائق وكذا اختلاف مسافة الامتداد جراء قوة الارتماء ما بين السائق ومرافقه)، وبالتالي إنصاف أسرته وتمكينها، في حالة التأكد من كون ابنها كان مجرد مرافق على الدراجة المعنية، من المطالبة بحقوقها القانونية وتعويضها في فقدان ابنها الضحية.

You might also like

Leave A Reply

Your email address will not be published.

sex indian
sex filme
free porn asian newbie.