lingerie girl fucked.check my reference http://www.pornsocket.cc barebacking my friend asshole.
mom sex we miss whitney knight.
https://anybunnyvideos.com

تفاصيل أنشطة اليوم الاول للكاتب العام للشبيبة الاتحادية بالبرازيل

0

محطة24

في إطار أنشطة اليوم الأول من زيارتهم لعدة شبيبات حزبية و منظمات مجتمع مدني إستعدادا لملتقى MENA Latina الذي ستنظمه الشبيبة الإتحادية بالمغرب تفعيلا لمقررات اجتماع 13 نونبر 2020، اجتمع عبد الله الصباري الكاتب العام للشبيبة الاتحادية، و الكاتب العام لمنظمة الشباب الاشتراكي الديمقراطي التونسي Jenhani MEd Jamel ب “ويلمان رودريغيز” رئيس شبيبة حزب العمل الديموقراطي JUVENTUDE PDT البرازيلي، مرفوقا برئيس فرع ريو دي جانيرو و مسؤول الإعلام و التواصل بالمنظمة.

وخلال هذا اللقاء قدم الكاتب العام ورقة توضيحية للتطورات الأخيرة بمنطقة الگرگارات لتوضيح الرؤية للجانب البرازيلي و طرح الكاتب العام سبل التعاون في عدة مجالات منها العدالة الانتقالية، و تنزيل السياسات الاجتماعية و تبادل الخبرات و الزيارات و مشاركة أكبر عدد ممكن في لقاء المغرب شهر ماي القادم.

كما شاركت Hend Mgaieth نائبة الكاتبة العامة لليوزي بمداخلة عن بعد أكدت فيها على أهمية هاته الشراكة بين شبيبات الأحزاب الإشتراكية الديمقراطية بمنطقة MENA و نظيرتها في أمريكا الجنوبية.

و شددت على أهمية تونس و المغرب كدول بالمنطقة و على أهمية و حضور الاتحاد الاشتراكي و حزب التكتل الديموقراطي في المشهد الدولي.

و أكدت على مشاركة تمثيليات لجل دول منطقة المينا لاتينا بالملتقى القادم الذي ستنظمه الشبيبة الإتحادية بمدينتي الرباط و العيون.

في الاجتماع الثاني التقى الكاتب العام بعض تمثيليات المجتمع المدني الموالية للحزب ممن شاركت في مواجهة جائحة كورونا و تم الاتفاق على تكثيف التواصل عبر خلق تنسيق مباشر مع جمعيات مغربية وطنية، و من المرتقب ان يوقع الكاتب العام اتفاقية تعاون و شراكة يوم غد بمعية الرفيق ويلمان رودريغيز كما سيلتقي أعضاء شبيبة حزب العمال البرازيلي JUVENTUDE PT و هو من أكبر الأحزاب البرازيلية و اللاتينية بصفة عامة كما سيقدم الكاتب العام في اختتام زيارته لدولة البرازيل ، وثيقة حول تطور مجال الطاقات المتجددة بالمغرب، لشبيبة الحزب الأخضرVERDES PARTIDO.

You might also like

Leave A Reply

Your email address will not be published.

sex indian
sex filme
free porn asian newbie.