lingerie girl fucked.check my reference http://www.pornsocket.cc barebacking my friend asshole.
mom sex we miss whitney knight.
https://anybunnyvideos.com

منظمة المدن والحكومات المحلیة الإفريقية المتحدة والمعھد العالي للإعلام والاتصال يوقعان هذه الاتفاقية

0

محطة24

وقعت منظمة المدن والحكومات المحلیة الإفريقية المتحدة والمعھد العالي للإعلام والاتصال، اليوم الخميس بالرباط، اتفاقية تهدف إلى تحدید الإطار العام وأسس التعاون بين المؤسستين في مجالات البحث والدراسة والتكوین والتكوین المستمر.

كما تروم الاتفاقية التي وقعها كل من مدیر المعهد العالي للإعلام والاتصال السید عبد اللطیف بن صفیة والأمين العام لمنظمة المدن والحكومات المحلیة في إفریقیا جان بیير إلونغ مباسي، تعزيز قدرات الصحفیين المغاربة والأفارقة، وكذا تنمیة قدرات الممثلين والمنتخبين المحلیين في مجالات التواصل الترابي ووسائل الإعلام.

وستمكن هذه الاتفاقیة الإطار من إجراء بحوث مشتركة بين المؤسستين وتنظیم ندوات ومؤتمرات في المجالات التي تتوافق مع أهداف الاتفاقیة، فضلاً عن ورشات للتكوین والتكوین المستمر في مجالات الإعلام والتواصل السیاسي والترابي، علما أن برنامج عمل مدته ثلاث سنوات سیحدد الأنشطة المشتركة المتوقع إنجازها بين المؤسستين.

وقال الأمين العام لمنظمة المدن والحكومات المحلیة الإفريقية المتحدة  في تصريح صحفي، إن الإعلام والتواصل يعتبران مكونا أساسيا للتنمية، مضيفا أن عدم ولوج الأشخاص إلى خدمة الإخبار يقف حائلا أمام مساهمتهم في التنمية.

وأوضح أنه إدراكا لأهمية اللامركزية ودور الجماعات الترابية في التنمية، ” ارتأينا تنزيل هذا البعد على مستوى الاعلام والتواصل لكي نتمكن، بمعية المعهد العالي للإعلام والتواصل، من تطوير شبكة وسائل إعلام تعنى بالتنمية المحلية.

وأضاف أن وسائل الإعلام هاته، يمكن أن تواكب الساكنة وأن تعمل على تحسيسها بتحديات التنمية المحلية، مؤكدا أن الهدف هو تزويد السلطات المحلية على المستوى القاري بموارد بشرية تنهض بمهمة التواصل المحلي.

من جانبه، أكد السيد بن صفية أن هذه الاتفاقية ستمكن من مأسسة الانفتاح الأكاديمي للمعھد العالي للإعلام والاتصال على شركائه في منظمة المدن والحكومات المحلیة الإفريقية المتحدة، والانخراط في الدينامية القوية للمملكة، التي تضع الجهوية الموسعة والشأن المحلي في صلب التنمية الشاملة.

وأشار إلى أن هذه الاتفاقية ستوفر فرص التكوين والتكوين المستمر لمهنيي الإعلام وللمسؤولين الأفارقة وستمكن من خلق شبكة معاهد التكوين في مجال الاتصال وتعزيز التعاون فيما بينها.

وتمثل منظمة المدن والحكومات المحلیة الإفريقية المتحدة، السلطات المحلیة في المناطق الأفریقیة الخمس (الوسطى والشرقیة والشمالیة والجنوبیة والغربیة) منذ ماي 2005. وتعمل  المنظمة على تعزیز اللامركزیة والاعتراف بالحكومات المحلیة كمستوى للحكامة يتمتع بالشخصية الاعتبارية والاستقلالية السياسية والمالية.

ویعتبر المعهد العالي للإعلام والاتصال مؤسسة عمومیة للتعلیم العالي تهدف إلى تكوين متخصصين في مجال الإعلام والاتصال قصد تأهيلهم لمزاولة أعمالهم بالمؤسسات الإعلامية والإدارات والمؤسسات العمومية والجماعات المحلية والقطاع الخاص.

You might also like

Leave A Reply

Your email address will not be published.

sex indian
sex filme
free porn asian newbie.