هوواي تعلن إطلاق ساعتها الجديدة ” HUAWEI WATCH FIT ELEGANT”

0

محطة24

الدار البيضاء – أعنلت شركة هوواي، اليوم الثلاثاء، عن إطلاق ساعتها الجديدة “HUAWEI WATCH FIT ELEGANT”، لتنضاف إلى محفظتها الناجحة للأجهزة القابلة للارتداء.

وقالت هواوي، في بلاغ لها، إن ” قطاع الأجهزة القابلة للارتداء اليوم مليء بمجموعة كبيرة ومتنوعة من الخيارات للمستخدم”، مضيفة أنها “تمكنت من تحقيق النجاح مع مجموعتها من المنتجات الأنيقة والعملية القابلة للارتداء، والتي لا تقدم مظهرا رائعا فحسب، ولكن أيضا ميزات ذكية وبديهية تلعب دورا حيويا في الحياة اليومية، مما أدى إلى نجاح العلامة التجارية في قطاع الأجهزة القابلة للارتداء”.

وأبرزت أنها اختارت مظهرا مختلفا تماما مع ساعة HUAWEI WATCH FIT، حيث قدمت شاشة مستطيلة أكبر إلى جانب مجموعة من ميزات الصحة واللياقة البدنية، مشيرة إلى أنه تم الآن تحديث السلسلة بساعة HUAWEI WATCH FIT ELEGANT الجديدة، التي تبدو أكثر روعة وفخامة عن الساعة السابقة في السلسلة نفسها.

وأشارت إلى أن الساعة الجديدة تأتي، كما يوحي اسمها، مع إصلاح شامل في التصميم، وتتميز بهيكل من الفولاذ المقاوم للصدأ مع سطح زجاجي مصقول.

ويكتمل روح التصميم بحزام مطاطي من الفلور وإلاستومر الناعم، متوخيا الوصول إلى المظهر الجميل وخفة الوزن وراحة الارتداء بشكل عام.

كما أنها جاءت بلونين جديدين هما Frosty White و Midnight Black، اللذين يوفران خيارات بسيطة للمستخدمين.

وسلسلة HUAWEI WATCH FIT معروفة باهتمامها بميزات تتبع الصحة الحيوية، إذ على سبيل المثال تتبع SpO2 لمستويات الأكسجين في الدم، وهي ميزة شوهدت في التكرارات السابقة والتي كان يجب تشغيلها عند الحاجة.

ومع ذلك، وإدراكا لأهمية هذا المؤشر، تتابع الشركة، فقد قامت هواوي بتحديث ساعة HUAWEI WATCH FIT ELEGANT وزودتها بإمكانية المراقبة والتتبع باستمرار في الخلفية، دون النقص من عمر البطارية.

وبالإضافة إلى ذلك، تقوم مراقبة SpO2 كذلك بتنبيه المستخدمين عندما تكون المستويات منخفضة، علاوة على مراقبتها لمعدل ضربات القلب ومستويات التوتر ونوعية النوم وغير ذلك الكثير، وذلك لكي يكون المستخدم واعيا بصحته اليومية.

وذكرت هواوي أنها طورت عمر البطارية في الأجهزة الذكية القابلة للارتداء، ومدة إعادة الشحن كذلك، موضحة أنها تشتهر بتزويد أجهزتها القابلة للارتداء ببطاريات ذات عمر طويل.

وتوفر ساعة HUAWEI WATCH FIT ELEGANT عمر بطارية يصل إلى 10 أيام حتى مع تشغيل جميع ميزات المراقبة الصحية واللياقة البدنية، فهي عبارة عن جهاز ذكي يمكن ارتداؤه.

كما أنها تدعم تقنية الشحن السريع، حيث يمكن لشحن لمدة خمس دقائق أن يحافظ على الساعة الذكية ليوم كامل من الاستخدام المعتاد.

وتتوفر هذه الساعة على العديد من ميزات تتبع اللياقة البدنية، والتي تشمل 96 وضعا للتمرين و 12 دورة لياقة بدنية كاملة مع مدربين متحركين، علاوة على أنه لديها 13 دورة تدريبية مدمجة يتم تتبعها بالكامل باستخدام نظام تحديد المواقع العالمي (GPS)، وتحلل عدد الخطوات وتقدم أيضا المشورة لزيادة كفاءة التدريب.

وتتصدر كل هذه الخصائص مجموعة من الميزات الذكية التي يتم استخدامها في الحياة اليومية.

ويتضمن ذلك تنبيهات الإشعارات والمكالمات، ومصراع الكاميرا الذي يتيح التقاط الصور من عن بعد، والتحكم في تشغيل الموسيقى، وجميعها مدعومة ببنية شرائح مزدوجة تضمن أداء قويا وفعالا.

ومع هذه الميزات، تحصل ساعة HUAWEI WATCH FIT ELEGANT بسهولة على ميزة تنافسية تميزها عن الساعات الأخرى في فئتها، وفي الوقت نفسه، فإن نقطة السعر الودي يجعل الوصول إليها سهلا لجميع أنواع المستخدمين.

You might also like

Leave A Reply

Your email address will not be published.