lingerie girl fucked.check my reference http://www.pornsocket.cc barebacking my friend asshole.
mom sex we miss whitney knight.
https://anybunnyvideos.com

مصر .. ارتفاع مصابي “حريق الرويعي” إلى 45 ولا وفيات

0

محطة24 – نصيرة المصلوحي

قال رئيس هيئة الإسعاف، الدكتور أحمد الأنصاري، إن أعداد مصابي حادث “حريق الرويعي”، الذي نشب في فندق الأندلس، المكون من 6 طوابق، بمنطقة العتبة، بوسط القاهرة، ارتفع إلى 45 إصابة، بحالات اختناق وحروق متفرقة، لافتا إلى خروج أغلب الحالات فور تلقيها العلاج، ونقل حالات بسيطة جدا إلى المستشفيات المجاورة لتلقي العلاج اللازم، مؤكدا عدم وجود حالات وفاة.

وأضاف الأنصاري، اليوم الإثنين 9 ماي الجاري، أن الهيئة دفعت بـ15 عربة إسعاف مجهزة طبيا، استعدادا لاستقبال الحالات المصابة، إضافة إلى رفح حالة الطوارئ بجميع المستشفيات المجاورة، منها مستشفى أحمد ماهر  والحسين الجامعي، وسيد جلال.

وكان مدير إدارة الحماية المدنية، اللواء جمال حلاوة، قد أكد أنه تم السيطرة على 80% من الحريق، وجار عمليات التبريد، لمنع تجدد اندلاع النيران، عقب امتداد ألسنة اللهب إلى عقارين مجاورين لفندق الأندلس، وسماع دوي انفجارت.

وكثفت الأجهزة الأمنية بالقاهرة، من تواجدها أمام المحال التجارية بموقع الحريق حتى لاتتعرض للسرقة من قبل اللصوص.

وقال مصدر أمني، إن مدير أمن القاهرة، اللواء خالد عبدالعال، طالب بتعزيز الخدمات الأمنية أمام المحال التجارية، حتى لا يستغل ضعاف النفوس الحادث ويقوموا بعمليات سلب ونهب للمحال المغلقة.

وتحاول قوات الحماية المدنية بالقاهرة، بالاشتراك مع سيارات الجيش، جاهدة السيطرة على الحريق بعد وصول سيارات الإطفاء إلى ٣٧ سيارة.

وتجدد فجر اليوم الإثنين، اشتعال النيران، بسبب المواد الشديدة الاشتعال مثل مخازن البويات.

وتحاول قوات الحماية المدنية بالقاهرة، بالاشتراك مع سيارات الجيش، جاهدة للسيطرة على الحريق بعد وصول سيارات الإطفاء إلى ٣٧ سيارة.

وتمكنت قوات الحماية المدنية من إنقاذ ثلاثة أشخاص كانوا عالقين أعلى فندق الأندلس، تم نقلهم على الفور لثلاث مستشفيات بالقاهرة هي ” مستشفى سيد جلال ، مستشفى الحسين، و مستشفى أحمد ماهر  الجامعي”، ولم يصدر تقرير بحالتهم حتى الآن.

وكشف مدير الحماية المدنية ، أن التحريات الأولية كشفت أن بداية اشتعال النيران كانت من خلال متعلقات خاصة بالباعة الجائلين، امتدت للعقار رقم ٧ بشارع الرويعي، ثم العقار رقم ٩، حتى وصلت لفندق الأندلس

وتحاول الآنالحماية المدنية إخماد السنة اللهب باستخدام السلم الهيدروليكي ومحاصرة النيران.

 

su

 

You might also like

Leave A Reply

Your email address will not be published.

sex indian
sex filme
free porn asian newbie.