lingerie girl fucked.check my reference http://www.pornsocket.cc barebacking my friend asshole.
mom sex we miss whitney knight.
https://anybunnyvideos.com

دنيا باطما تهاجم حماتها وتصفها بـ”اللئيمة” و”صغيرة العقل”

0

محطة24 – دعاء الفاسي

مباشرة بعد تصريح حماتها لإحدى المجلات، خرجت المطربة المغربية دنيا باطما عن صمتها للرد على الهجوم الكبير الذي تعرضت له من قبل والدة زوجها ومدير أعمالها البحريني محمد الترك، خلال الأسبوع الجاري، وذلك على خلفية نشر الفنانة لفيديو من داخل منزلها بالبحرين رفقة زوجها وأبناءه من زواجه الأول، حيث اتهمتها حماتها بتلفيق الفيديو وإدعاء تربية أبناء زوجها في حين أنها هي من تهتم بتربيتهم.

 

ونشرت باطما صورة عبارة عن مثل عربي مشهور يقول “إذا أنت أكرمت الكريم ملكته، وإن أنت أكرمت اللئيم تمردا”، وذلك على صفحتها على إنستغرام وكتبت تعليقا يقول “هكذا حال بعض البشر، الحمد لله على نعمة العقل التي لا يمتلكها الكثيرون، بعضهم كبار فالسن، لكنهم صغار العقول والعكس صحيح، وبعضهم يعتقدون أنهم مثقفون لكنهم في نفس الوقت متخلفون ومنهم من يتقن الكذب ولكن ينسى أن الله يرانا والله يكفيكم شر اللئيم إذا تمردا”.

 

وختتمت دنيا باطما بالقول “حسبنا الله ونعم الوكيل، النية أبلغ من العمل، هذا حال الدنيا القافلة تسير والكلاب تنبح، مغربية مرفوعة الراس ما أنداس”.

 

ولقيت كلمات باطما، الموجهة لحماتها، ردود أفعال مختلفة من قبل متتبعيها الذين انقسموا بين مدافع عنها ومؤيد لها في الهجوم على حماتها، وبين من طلب منها الكف عن الهجوم لأن والدة زوجها تظل في مرتبة والدتها وأن التربية الصحيحة تفرض عدم الرد على الأكبر سنا وإن أخطأ في حقك.

You might also like

Leave A Reply

Your email address will not be published.

sex indian
sex filme
free porn asian newbie.