lingerie girl fucked.check my reference http://www.pornsocket.cc barebacking my friend asshole.
mom sex we miss whitney knight.
https://anybunnyvideos.com

وكالة التنمية الرقمية تعقد ورشة تحسيسية حول المعطيات المفتوحة

0

محطة24

عقدت وكالة التنمية الرقمية يوم 8 دجنبر 2021، بتعاون مع لجنة الأمم المتحدة الاقتصادية والاجتماعية لغربي آسيا (الإسكوا)، ورشة تحسيسية وتواصلية لفائدة كبار مسؤولي مختلف الإدارات والمؤسسات العمومية.

وشكلت هذه الورشة، الإفتراضية، حسب بلاغ لوكالة التنمية الرقمية ، مناسبة من أجل التطرق ومناقشة العديد من المواضيع المتعلقة بالمعطيات المفتوحة، منها على الخصوص المفاهيم الأساسية، والسياسات والممارسات الدولية الجيدة المتعلقة بالمعطيات المفتوحة .

وأبرز البلاغ أنه تم خلال هذا اللقاء المنظم في إطار تنفيذ خطة العمل الوطنية للمعطيات المفتوحة،  تسليط الضوء على التحديات المتعلقة بتنفيذ سياسات المعطيات المفتوحة، ومدى تأثير إعادة استعمال هذه المعطيات على المستوى الاقتصادي والاجتماعي.

كما شهد اللقاء ، الذي عرف حضور حوالي 140 مشاركا يمثلون مختلف الإدارات والمؤسسات و المقاولات العمومية والجماعات الترابية، تقديم عرض حول تنزيل الإجراءات الأولية لخطة العمل الوطنية للمعطيات المفتوحة.

وفي هذا الإطار أكدت وكالة التنمية الرقمية التزامها بمواصلة تنفيذ الاجراءت اللازمة لإنجاح هذا الورش على الصعيد الوطني وذلك باعتماد مقاربة تشاركية مع كل الفرقاء والمتداخلين في هذا الشأن، تحت إشراف لجنة القيادة الوطنية للمعطيات المفتوحة المحدثة لهذا الغرض .

You might also like

Leave A Reply

Your email address will not be published.

sex indian
sex filme
free porn asian newbie.