lingerie girl fucked.check my reference http://www.pornsocket.cc barebacking my friend asshole.
mom sex we miss whitney knight.
https://anybunnyvideos.com

رئيس الأركان الجزائري: فوز منتخبنا رد قوي على أعداء الأمس واليوم

0

محطة24 – وكالات

لازال النظام العسكري الجزائري يستغل فوز المنتخب الجزائري بكأس العرب من أجل تخدير الشعب الجزائري وإلهاءه عن قضاياه الحقيقية السياسية والاقتصادية والاجتماعية.

انه الاستغلال السياسي من قبل كابرانات الجزائر، لتظاهرة رياضية من أجل تمرير أحقادهم خدمة لأغراض سياسية أصبحت مكشوفة وتظهر المستوى الرديئ لهؤلاء الطغمة الفاشلة.

فهكذا اعتبر رئيس أركان الجيش الجزائري، الفريق السعيد شنقريحة، أن فوز منتخب بلاده في بطولة كأس العرب التي أقيمت مؤخرا في قطر “رد قوي على أعداء الأمس واليوم”.

وقال شنقريحة، على هامش مراسم تنصيب اللواء عبد العزيز هوام، قائدا لقوات الدفاع الجوي، خلفا للواء عمار عمراني: “برهن أعضاء الفريق الوطني لكرة القدم، وطاقمه الفني… أن إرادة الإنسان الجزائري لا تقهر ولا تؤمن بالمستحيل”.

وتابع شنقريحة: “لقد كان تتويج المنتخب الوطني لكرة القدم بكأس العرب قبل أيام قليلة… فرصة سانحة للتعبير عن الروح الوطنية المتأججة التي تسكن قلوب الملايين من الشعب الجزائري التي خرجت تحتفل في المدن والأرياف بهذا التتويج المستحق”.

وختم بالقول: “هذا رد قوي وصريح على أعداء الأمس واليوم، وعلى كل من يحاول التشكيك في وحدة هذا الشعب، وغيرته الكبيرة على وطنه”.

You might also like

Leave A Reply

Your email address will not be published.

sex indian
sex filme
free porn asian newbie.