lingerie girl fucked.check my reference http://www.pornsocket.cc barebacking my friend asshole.
mom sex we miss whitney knight.
https://anybunnyvideos.com

الوردي: عدد المصابين بداء السيدا بالمغرب انخفض بأكثر من 42 في المائة

0

محطة24 – حاتم البيضاوي

كشف وزير الصحة، الحسين الوردي، أمس الأربعاء 11 ماي 2016، بمراكش، أن عدد المصابين بداء السيدا بالمغرب انخفض بأكثر من 42 في المائة  منذ سنة 2000.

وشدد الوردي، في كلمة ضمن الدورة 17 لمؤتمر العالمي لمكافحة الأمراض المنقولة جنسيا، أن إطلاق المغرب للمخطط الإستراتيجي الوطني لمكافحة السيدا 2012-2016، مكن من السيطرة على انتشار المرض، وذلك عبر تدابير الوقاية، والعلاج ومساعدة الأشخاص الذين يتعايشون مع داء السيدا.

ورغم هذه الأرقام المشجعة، يقول الوزير،  إلا أن المرض لا زال ينتشر بشكل كبير بالمغرب، حيث سجلت 1200 حالة جديدة فقط سنة 2015، ليصبح العدد الإجمالي للمصابين 24 ألف شخص.

يذكر أن المؤتمر الدولي السابع عشر لمكافحة الأمراض المنقولة جنسيا، الذي ينظم تحت رعاية الملك محمد السادس، بمبادرة من جمعية العلميين للمعهد الوطني للصحة، وبتعاون مع الاتحاد الدولي لمكافحة الأمراض المنقولة جنسيا والسيدا، ستخصص فعالياته لمعالجة موضوعات مختلفة تخص التشخيص المختبري واختبارات فعالية الأدوية لمراقبة مقاومة مضادات الميكروبات.

وسيتدارس الخبراء الوطنيون والدوليون أحدث الاكتشافات وآخر الأبحاث العلمية حول تطوير التكنولوجيات في مجال محاربة السيدا والأمراض المنقولة جنسيا.

 

sex indian
sex filme
free porn asian newbie.
You might also like

Leave A Reply

Your email address will not be published.