lingerie girl fucked.check my reference http://www.pornsocket.cc barebacking my friend asshole.
mom sex we miss whitney knight.
https://anybunnyvideos.com

الدار البيضاء.. (سبرايت) تدعم مبادرة “دربنا في قلبنا” لصالح شباب حي درب الطاليان التاريخي

0

محطة24

  أعلنت “سبرايت” التابعة لعلامة (كوكا-كولا) عن مساندتها لمبادرة “دربنا في قلبنا” المنظمة من لدن جماعة سيدي بليوط لصالح شباب وشابات حي درب الطاليان التاريخي في مدينة الدار البيضاء.

وذكر بلاغ لشركة (كوكا كولا المغرب) أن جماعة سيدي بليوط وعلامة (كوكا-كولا) تسعيان، من خلال هذه المبادرة الاجتماعية الموجهة إلى شباب حي درب الطاليان، إلى إعادة تأهيل الفضاء المفتوح داخل الحي، إلى جانب تجديد مختلف المرافق الرياضية والترفيهية.

وأضاف المصدر أنه تم إبرام الشراكة ما بين مشروب “سبرايت” الشهير لعلامة “كوكا-كولا” ومبادرة “دربنا في قلبنا”، في إطار الحملة التي تم إطلاقها خلال فصل الصيف بعنوان “Let’s BE CLEAR”، الرامية إلى تقديم الشكل الجديد لقنينة المشروب بعدما جرى تحويل البولي إيثلين تيريفثاليت “PET”، المادة المستخدمة في تصنيع القنينات، من اللون الأخضر إلى لون شفاف، ما يبصم عن مدى التزام العلامة بسياسة إعادة تدوير كل قنينة.

وفي هذا الصدد، قالت رئيسة مقاطعة سيدي بليوط كنزة الشرايبي “نحن مسرورون لإطلاق هذه المبادرة بشراكة مع سبرايت في درب الطاليان التاريخي، الذي للأسف، يفتقر إلى البنيات التحتية الموجهة إلى الشباب، على الرغم من كونها تمثل شيئا في غاية الأهمية، وتساهم في مكافحة التهميش وتحسين التماسك الاجتماعي، فضلا عن كونها أجهزة تلعب دورا هاما في التنشئة الاجتماعية وتمكين الشباب على حد سواء”.

من جهتها، أوضحت مديرة تسويق سبرايت ابتسام لرينان أن “علامة سبرايت العالمية تعمل من خلال نهجها على تشجيع ودعم الشباب الحر في التعبير عن أفكاره وتحقيق طموحاته، كما تثني على قيم تحقيق الذات، والطريقة التي يتفوق بها الشباب ليصبحوا قدوة للآخرين ومواطنين مثاليين. اليوم، تبرهن سبرايت من خلال المشاركة في مبادرة دربنا في قلبنا التي أطلقتها جماعة سيدي بليوط على التزامها تجاه الشباب”.

وفي هذا الإطار، ستتولى “سبرايت” مهمة تمويل أشغال تهيئة البنيات التحتية الترفيهية والرياضية في درب الطاليان، وسيتم حشد فريق العلامة ليوم كامل للوقوف على عملية إعادة تدوير القنينات بمشاركة شباب الحي، تحت شعار “عالم بلا نفايات”، المبادرة العالمية التي تسهر عليها علامة كوكا-كولا.

وتجدر الإشارة إلى أن “سبرايت” هي علامة شبابية، من وإلى الشباب.

You might also like

Leave A Reply

Your email address will not be published.

sex indian
sex filme
free porn asian newbie.