محطة24

تقيم مجموعة أوزون للبيئة والخدمات موائد متنقلة ستجوب مختلف مدن وشوارع المملكة، لتقدم إفطار الشهر الأبرك للصائمين وذلك تحت شعار “أوزون في شهر الغفران تجوب المملكة بموائد الرحمان”.

وتأتي هذه المبادرة الإنسانية حسب بلاغ تتوصلت محطة24 بنسخة منه، في إطار مجموعة من المبادرات التي وضعتها المجموعة ضمن مخططاتها السنوية، وأيضا سعيا منها لتوفير وجبة إفطار للصائمين من عمال النظافة العاملين تحت لوائها، وغيرهم من المواطنين الذين تنقطع بهم السبل ولا يجدون ملاذا لسد حاجتهم من جوع وعطش.

وقال عزيز البدراوي الرئيس المدير العام لمجموعة أوزون للبيئة والخدمات “هي مبادرة إنسانية خيرية أقيمت لتقدم إفطار الشهر الكريم لعمال النظافة التابعين للمجموعة المواطنة، وأيضا لتدخل القليل من الفرح والبهجة على قلوب المحتاجين والفقراء الذين لا يجدون ما يطعمون به أنفسهم وذويهم في هذا الشهر الكريم”.

وتأتي هذه المبادرة حسب تصريح عزيز البدراوي الرئيس المدير العام للمجموعة “على خلفية اهتمام المجموعة بالجانب الإنساني والاجتماعي إلى جانب اهتمامها بالاستثمار والربح المادي والانتشار على صعيد الدول الافريقية” مضيفا “إن المستوى الريادي الذي وصلت له المجموعة بفضل الخالق، يدفعها للتفكير في الاهتمام بعدة جوانب ضمنها الجانب الإنساني والخيري الذي يأتي الآن ضمن أولوياتها”.