lingerie girl fucked.check my reference http://www.pornsocket.cc barebacking my friend asshole.
mom sex we miss whitney knight.
https://anybunnyvideos.com

الناخب الوطني سيجري تغييرات مهمة في تشكيلة المنتخب الوطني الذي سيواجه الغابون

0

محطة24

من المرتقب أن يجري مدرب المنتخب الوطني وحيد خليلوزيتش تغييرات جذرية على مستوى تشكيلة الفريق الذي سيواجه منتخب الغابون  لحساب الجولة الثالثة من منافسات المجموعة الثالثة ضمن الدور الأول لنهائيات كاس أفريقيا للأمم لكرة القدم المقامة بالكاميرون.

وقال خليلوزيتش في ندوة صحفية “لا بد أن أمنح الفرصة لكل اللاعبين خاصة أولئك اللذين تدربوا لشهر كامل ولم يحظوا بفرصة حتى الآن، كما أن أشرف حكيمي عليه الخضوع للراحة لأنني أنتظر منه الكثير في مباراة الدور الموالي”.

ومن المتوقع أن يحتفظ الناخب الوطني بنجم حراسة المرمى ياسين بونو على دكة البدلاء والدفع بالحارس الثاني منير المحمدي كأساسي في المباراة الثالثة أمام الغابون، خاصة مع التزام الحارس بالانضباط والأخلاق العالية، بشهادة المدرب نفسه.

وينتظر أن يشارك في المباراة أيضا، الثنائي ريان مايي وإلياس الشاعر باعتبارهما أهم اكتشافات خليلوزيتش، إذ سجل اللاعبان 6 أهداف للمغرب من مجموع 20 هدفا وساهما بـ6 أهداف أخرى.

يذكر أن المنتخب المغربي حجز رسميا مكانه في الدور الموالي من “الكان” بتصدره حتى الآن المجموعة الثالثة برصيد ست نقاط من انتصارين على غانا وجزر القمر، حيث  سيواجه الغابون يوم الثلاثاء المقبل ابتداء من الساعة الثامنة مساء.

You might also like

Leave A Reply

Your email address will not be published.

sex indian
sex filme
free porn asian newbie.