lingerie girl fucked.check my reference http://www.pornsocket.cc barebacking my friend asshole.
mom sex we miss whitney knight.
https://anybunnyvideos.com

الحكومة الإسبانية تؤكد الرغبة في إقامة علاقات جيدة مع المغرب

0

محطة24

كدت الحكومة الإسبانية، الثلاثاء، أهمية العلاقات القائمة مع المغرب، ميرزة أن المملكة تعد “بلدا استراتيجيا” بالنسبة لإسبانيا.

وأكدت المتحدثة باسم الحكومة الإسبانية، إيزابيل رودريغيز أن “المغرب يعتبر بلدا جارا، وبلدا استراتيجيا” بالنسبة لمصالح إسبانيا.

وأشارت المتحدثة باسم الحكومة الإسبانية إلى أنه “انطلاقا من هذه الحقيقة، تحذو البلدين رغبة في إقامة علاقات جيدة”، مؤكدة على أهمية “العمل سويا في هذا الاتجاه خلال الأشهر والسنوات المقبلة”.

وقالت إن “الحكومة تشاطر بشكل كامل تصريحات الملك فيليبي السادس”، أمس الاثنين بمدريد، والتي أبرز خلالها أهمية إعادة تحديد العلاقة القائمة مع المغرب على “أسس أكثر قوة ومتانة”.

وأكد الملك فيليبي السادس خلال استقبال خص به السلك الدبلوماسي المعتمد في إسبانيا، “الآن ينبغي على الأمتين السير معا من أجل الشروع في تجسيد هذه العلاقة بدءا من الآن”.

وكان رئيس الحكومة الإسبانية، بيدرو سانشيز، قد جدد التأكيد، الإثنين، على أن إسبانيا والمغرب يجمعهما “تعاون استراتيجي” في جميع المجالات.

وقال سانشيز خلال ندوة صحفية مشتركة جمعته مع المستشار الألماني، أولاف شولتز، الذي يقوم بزيارة لإسبانيا، إنه “بالنسبة لإسبانيا، يعد المغرب شريكا استراتيجيا ينبغي أن نمضي معه قدما”.

You might also like

Leave A Reply

Your email address will not be published.

sex indian
sex filme
free porn asian newbie.