lingerie girl fucked.check my reference http://www.pornsocket.cc barebacking my friend asshole.
mom sex we miss whitney knight.
https://anybunnyvideos.com

خنيفرة: تظاهرة دينية للمجلس العلمي حول الخطاب الديني وسؤال التجديد

0

خنيفرة/ محطة24 – أحمد بيضي

 تحت شعار “إن الله يبعث على رأس كل مائة سنة من يجدد لهذه الأمة أمر دينها”، ينظم المجلس العلمي المحلي لخنيفرة، على مدى يومي الأربعاء والخميس 18 و19 ماي 2016، النسخة العاشرة من “الملتقى الحديث النبوي الشريف”، اختير لها هذه السنة موضوع “الخطاب الديني وسؤال التجديد”، وذلك بمشاركة رؤساء وأعضاء بعض المجالس العلمية المحلية، وعدد من الأساتذة الجامعيين والباحثين والعلماء والمرشدات.

ومن المبرمج أن تفتح فعاليات هذا الملتقى بمائدة مستديرة من مدخل للأستاذ الباحث محسن الفضلاوي، وورقتين حول الخطاب الديني في وسائل الإعلام الفضائية والمكتوبة، وفي المنظومة التربوية ومقررات التربية الإسلامية، بمشاركة ذ. مصطفى دادا، ذة. سعاد حناوة، ذة. رقية اليونسي، د. عبدالعزيز ديدي، وذ. حسن حريري، مع تمثلات بعض التلاميذ عن الخطاب الديني بالمقررات الدراسية، وسيقوم بتنشيط هذه المائدة المستديرة الجامعيان د. عبدالرحمان العضراوي ود. محمد الناصري، إلى جانب عضو المجلس العلمي المحلي ذ. عبدالكريم عدنان.

أما الجلسة العلمية فستفتح، يوم الخميس، في ضيافة القاعة الكبرى لمقر عمالة خنيفرة، بكلمة للأمين العام للمجلس العلمي الأعلى، الدكتور محمد يسف، وعامل إقليم خنيفرة، ثم رئيس المجلس العلمي المحلي، د. المصطفى زمهنى، والمندوب الإقليمي للشؤون الإسلامية بخنيفرة، ذ. الحبيب الكردودي، واللجنة التنظيمية في شخص ذة. حفيظة حرشي، قبل الانتقال إلى فقرة التكريمات.

وتتضمن الجلسة العلمية أربع مداخلات، الأولى في موضوع “الخطاب الديني وسؤال التجديد: تحديد المفاهيم وبيان مكونات الخطاب الديني” يلقيها الدكتور سعيد بيهي (أستاذ التعليم العالي، رئيس المجلس العلمي المحلي لمقاطعة الحي الحسني بالدارالبيضاء)، والثانية حول “فلسفة التجديد في الخطاب الديني” للدكتور سعيد شبار (أستاذ التعليم العالي ورئيس المجلس العلمي المحلي لبني ملال)، في حين تنصب المداخلة الثالثة في موضوع “التجديد في الخطاب الديني: الضوابط والآليات والمجاملات” ويلقيها الدكتور عبدالمجيد محيب (أستاذ التعليم العالي بدار الحديث الحسنية وعضو المجلس العلمي المحلي للرباط)، أما الرابعة فتتناول “مؤسسة العلماء ودورها في تجديد الخطاب الديني” ويلقيها الدكتور أحمد العمراني (أستاذ التعليم العالي ورئيس المجلس العلمي المحلي لسيدي بنور)، يتلو ذلك فتح باب المناقشة.

وموازاة مع هذه التظاهرة الدينية، تقرر تنظيم مسابقة في “حفظ أحاديث من كتاب الموطأ”، بالمسجد الجديد لأزلو، ويؤطرها أساتذة من المجلس العلمي المحلي، ذ. محمد المنكور، ذ. عبدالإله الصايغ، وذة. اسمهان شوقي، إلى جانب حفل تكريم عدد من نساء ورجال التعليم، تحتضنه غرفة التجارة والصناعة والخدمات بخنيفرة وينشطه عضو المجلس العلمي المحلي، ذ. محمد بوربيع.

وبذات المناسبة، ستشهد عدة مساجد على مستوى الإقليم محاضرات دينية، وذلك بخنيفرة، تيغسالين، أيت نوح، مريرت، القباب، لهري ومولاي بوعزة، ويؤطرها عدد من الأساتذة، هم ذ. محمد حافظ (رئيس المجلس العلمي المحلي لأزيلال)، ذ. عبدالله بلمدني (عضو المجلس العلمي المحلي لبني ملال)، ذة. زهور بورباش (مرشدة بالمجلس العلمي المحلي لخنيفرة)، ذ. سيف الدين عبدالحفيظ (إمام مرشد بالمجلس العلمي المحلي لخنيفرة)، ذة. خديجة العلمي (مرشدة بالمجلس العلمي المحلي المحلي لخنيفرة)، ذة. فوزية الشامخ (واعظة تابعة للمجلس العلمي المحلي لخنيفرة)، وذ. نبيل العبضولي (إمام مرشد بالمجلس العلمي المحلي لخنيفرة).

 

     

You might also like

Leave A Reply

Your email address will not be published.

sex indian
sex filme
free porn asian newbie.