lingerie girl fucked.check my reference http://www.pornsocket.cc barebacking my friend asshole.
mom sex we miss whitney knight.
https://anybunnyvideos.com

تاجيل النظر في الدعوى التي رفعها مصطفى حجي ضد الزميل محمد رامي، مدير نشر موقع «أنوار بريس»

0

محطة24

أجلت المحكمة الابتدائية بمراكش، في جلستها لصباح يوم الخميس 7 يوليوز الجاري، النظر في الدعوى التي رفعها اللاعب الدولي السابق ومساعد مدرب المنتخب الوطني لكرة القدم سابقا مصطفى حجي ضد الزميل محمد رامي، مدير نشر موقع «أنوار بريس» والمدرب وحيد خاليلوزيتش، وقررت إدراج الملف في جلسة 22 شتنبر 2022.


وجاء هذا التأخير بسبب تغيب وحيد خاليلوزيتش عن الحضور، وكذا لمنح الدفاع مهلة للاطلاع على الملف، فيما حضر الزميل محمد رامي.
وعرفت الجلسة تسجيل عدد من المحامين مؤازرتهم للزميل محمد رامي يتقدمهم الأستاذان الكاكي والعلوي المودني من هيئة مراكش، وكذا حضور ممثل الفرع الجهوي للنقابة الوطنية للصحافة المغربية في شخص الزميل عبد الصمد الكباص، الصحفي بجريدة الاتحاد الاشتراكي والكاتب الإقليمي لحزب الاتحاد الاشتراكي عبد الحق عندليب ومراسلي مكتب جريدة الاتحاد الاشتراكي، تعبيرا منهم عن تضامنهم مع موقع «أنوار بريس» ومدير نشره محمد رامي.


وصرح الزميل محمد رامي للصحافة أن حضوره للجلسة الأولى رغم علمه المؤكد بأن المحاكمة ستؤجل، يأتي احتراما لصحافة الاتحاد الاشتراكي للقضاء، معبرا عن استغرابه لقيام اللاعب الدولي السابق مصطفى حجي باستهداف موقع «أنوار بريس» لوحده، من دون باقي وسائل الإعلام التي نقلت الندوة الصحفية للمدرب خاليلوزيتش، وهي بالعشرات. وأوضح رامي أن موقع «أنوار بريس» قام بمهمته الصحفية المحضة في تغطية هذه الندوة ولم يضف تعليقا بل لم يقم حتى بترجمة تصريحات مدرب المنتخب الوطني.

You might also like

Leave A Reply

Your email address will not be published.

sex indian
sex filme
free porn asian newbie.