lingerie girl fucked.check my reference http://www.pornsocket.cc barebacking my friend asshole.
mom sex we miss whitney knight.
https://anybunnyvideos.com

انعقاد الجمع العام التأسيسي للفرع الجهوي للفيدرالية المغربية لناشري الصحف بجهة بني ملال- خنيفرة

0

محطة24

الرباط – تعقد الفيدرالية المغربية لناشري الصحف، يومي 15 و16 يوليوز الجاري، الجمع العام التأسيسي لتاسع فرع جهوي لها بجهة بني ملال خنيفرة.

وأبرزت الفيدرالية، في بلاغ لها، أنها “تواصل ورشها التنظيمي الواسع لإعادة الهيكلة بعقد جمعها العام التأسيسي لفرع جهة بني ملال خنيفرة يومي 15 و16 يوليوز الجاري ليكون تاسع فرع لها بعد فروع الداخلة وادي الذهب، والعيون الساقية الحمراء، وكلميم واد نون، وسوس ماسة، ومراكش آسفي، وفاس مكناس، وجهة الشرق، وطنجة تطوان الحسيمة”.

وأوضحت أن هذا الجمع العام التأسيسي “يعقد في الوقت الذي تعرف فيه التنظيمات الجهوية للفيدرالية زخما تأهيليا وتطويريا حيث تم توقيع شراكات في ثلاث جهات وهناك مشاريع شراكات في الجهات الأخرى بدعم من الفاعلين الجهويين الترابيين أو العموميين أو الخواص بما يكفل مساهمة الإعلام الجهوي في التنمية في إطار المسؤولية والاستقلالية والرفع من القدرات والارتقاء بالمنشآت الصحافية والموارد البشرية”.

وعلى هامش هذا الجمع العام التأسيسي، تنظم الفيدرالية، كما جرت العادة، ندوة وطنية سيكون موضوعها في هذه المحطة هو “الصحافة والثقافة: الوشائج الملهمة”، يشارك فيها الأساتذة طالع سعود الأطلسي وعبد الكريم جويطي وعبد اللطيف بن يحيى ويديرها ذ. عبد الإله التهاني، ويحضرها أكثر من أربعين ناشرا من المركز والجهات ورؤساء الفروع ونخبة من المسؤولين والمثقفين.

وستختتم هذه الندوة الوطنية بتكريم خاص لأيقونة الصحافة الجهوية الراحل محمد الحجام وعضو المجلس الوطني للصحافة قيد حياته.

You might also like

Leave A Reply

Your email address will not be published.

sex indian
sex filme
free porn asian newbie.