lingerie girl fucked.check my reference http://www.pornsocket.cc barebacking my friend asshole.
mom sex we miss whitney knight.
https://anybunnyvideos.com

فدرالية ناشري الصحف تنتخب فرعها الجهوي ببني ملال

0

محطة24

عقد مساء اليوم الجمعة 25 يوليوز الجاري، ناشرو الصحف الورقية والإلكترونية بجهة بني ملال خنيفرة، جمعا عاما تأسيسيا لفرع الفيدرالية المغربية لناشري الصحف تحت إشراف المكتب التنفيذي.

وأجمع الناشرون في بيانهم الختامي، على أن التنمية في جهة بني ملال بني ملال خنيفرة التي تزخر بإمكانات هائلة ستبقى منقوصة بدون إعلام قوي مواكب ومعبئ، مسجلين بكل أسف أن أعطاب الإعلام الجهوي عبر ربوع المغرب، هي نفسها في هذه الجهة من حيث شح الموارد الذي يقود إلى الهشاشة سواء على مستوى النموذج الاقتصادي أو على مستوى الأداء المهني والالتزام الأخلاقي.

وسجل المجتمعون المجهودات التي يقوم بها ناشرون مستقلون يوجدون دائما في الصفوف الأمامية على الواجهة الإخبارية والرقابية ورمزهم في الجهة الراحل محمد الحجام عضو المكتب التنفيذي للفيدرالية، ومثال الإلتزام والتواضع قيد حياته الزاخرة بالقيم النبيلة.

ودعا ناشرو الصحف، وهم يكرمون الراحل محمد الحجام عضو المجلس الوطني للصحافة إلى استلهام دروس حياته من طرف زملائه من مكونات المجلس بحيث يواصلوا بناء هذه المؤسسة الفتية بشكل ديموقراطي قانوني وأن تدعو الإدارة بشكل عاجل إلى تشكيل لجنة الإشراف على انتخابات المجلس الوطني للصحافة الذي ستنتهي ولايته القانونية مع نهاية شتنبر المقبل.

واعتبر الناشرون أنه ” لن يكون أعضاء الفيدرالية معنيون بأي تمديد مزعوم أو تأجيل غير مبرر أو تعديل في أي قانون يتنافى مع الأساس الديموقراطي للتنطيم الذاتي المنصوص عليه في الفصل 28 من الدستور “.

وأشارت إلى أن الفيدرالية المغربية لناشري الصحف، في هياكلها الوطنية، وفروعها الجهوية، وتمثيليتها في المجلس الوطني للصحافة تعتبر المطالب المشروعة في تحسين المناخ الاقتصادي للمقاولة الصحافية وتحسين الأوضاع المادية للموارد البشرية مرتبطة بشكل صارم مع القيم النبيلة التي تقوم عليها المهنة ، وأول هذه القيم هي احترام القانون.

وأضافت أنه “لا يمكن أن نزعم أننا «حراس» للأخلاق المهنية دون أن نلزم أنفسنا بالصرامة في الامتثال للديموقراطية في دولة الحق والقانون”.

ودعت الفيدرالية جميع الفرقاء والزملاء إلى توحيد الصفوف ونبذ التشرذم وخلق جبهة مسلحة بالإرادة الصادقة والحس الديموقراطي والتوافق من أجل اجتياز  ما أسمتهةب ” المرحلة الانتقالية الصعبة بشكل يعيد الثقة في وسائل الإعلام ويعزز مصداقية التنظيمات المهنية وعلى هذه الأسس تبقى أيادينا ممدودة” يورد البيان.

والجدير بالذكر أن الجمع العام التأسيسي للفرع الجهوي للفيدرالية بجهة بني ملال خنيفرة انتخب مكتبا تنفيذيا تشكيلته كالآتي: الرئيس- محمد المخطاري، ونوابه، نعيمة خلفاوي والمصطفى أبو الخير ومحمد الخطابي، والكاتب العام، واسعيد مديون ونائبه ابراهيم الدهباني وأمين المال ورديني عبد اللطيف ونائبه محمد الحطاب، فيما تم انتخاب
محمد بوزيان، وجمال السماوي ومحمد الشرقاوي كاعضاء مكلفون بمهام.

You might also like

Leave A Reply

Your email address will not be published.

sex indian
sex filme
free porn asian newbie.