lingerie girl fucked.check my reference http://www.pornsocket.cc barebacking my friend asshole.
mom sex we miss whitney knight.
https://anybunnyvideos.com

بني ملال : ناشرو الصحف يدعون إلى تشكيل لجنة للإشراف على انتخابات المجلس الوطني للصحافة

0

محطة24 – و م ع

دعا ناشرو الصحف ، الملتئمون أمس الجمعة ببني ملال ، بمناسبة انعقاد الجمع العام التأسيسي لفرع الفيدرالية المغربية لناشري الصحف بجهة بني ملال خنيفرة ، إلى تشكيل لجنة للإشراف على انتخابات المجلس الوطني للصحافة الذي ستنتهي ولايته القانونية في متم شتنبر المقبل.

وجاء في البيان الختامي للجمع العام التأسيسي أن أعضاء الفيدرالية لن يكونوا معنيين بأي تمديد مزعوم أو تأجيل غير مبرر أو تعديل في أي قانون يتنافى مع الأساس الديموقراطي للتنظيم الذاتي المنصوص عليه في الفصل 28 من الدستور.

وأضافوا أن الفيدرالية المغربية لناشري الصحف، في هياكلها الوطنية، وفروعها الجهوية، وتمثيليتها في المجلس الوطني للصحافة، تعتبر المطالب المشروعة في تحسين المناخ الاقتصادي للمقاولة الصحافية وتحسين الأوضاع المادية للموارد البشرية مرتبطة بشكل صارم بالقيم النبيلة التي تقوم عليها المهنة ، و”أول هذه القيم احترام القانون، فلا يمكن أن نزعم أننا +حراس+ للأخلاق المهنية دون أن نلزم أنفسنا بالصرامة في الامتثال للديمقراطية في دولة الحق والقانون”.

ووقف الجمع العام على “الوضعية الخطيرة” التي يوجد فيها الإعلام الوطني وليس الجهوي فقط. ومن هذا المنطلق، دعت الفيدرالية جميع الفرقاء إلى توحيد الصفوف ونبذ التشرذم وخلق جبهة مسلحة بالإرادة الصادقة والحس الديموقراطي والتوافق من أجل اجتياز هذه المرحلة الانتقالية الصعبة بشكل يعيد الثقة في وسائل الإعلام ويعزز مصداقية التنظيمات المهنية .

وقد انعقد هذا الجمع العام التأسيسي تحت إشراف المكتب التنفيذي في جو من التوافق والتلاحم لمواجهة التحديات الاقتصادية والمهنية للإعلام بالجهة.

وأجمع الناشرون على أن التنمية في منطقة كبني ملال خنيفرة تزخر بإمكانات هائلة، ستبقى منقوصة بدون إعلام قوي مواكب ومعبأ، مسجلين بكل أسف أن أعطاب الإعلام الجهوي عبر ربوع المملكة هي نفسها في هذه الجهة من حيث شح الموارد الذي يقود إلى الهشاشة سواء على مستوى النموذج الاقتصادي أو على مستوى الأداء المهني والالتزام الأخلاقي.

وعلى الرغم من كل الإكراهات الموضوعية، فقد أثنى المجتمعون على المجهودات التي يقوم بها الناشرون الذين يوجدون دائما في الصفوف الأمامية . كما تم تكريم الراحل محمد الحجام، أحد الوجوه البارزة في الصحافة الجهوية ، تقديرا لمساهماته في المشهد الإعلامي الجهوي والوطني.

وقد انتخب الجمع العام التأسيسي للفرع الجهوي للفيدرالية بجهة بني ملال خنيفرة مكتبا تنفيذيا برئاسة محمد المخطاري ويضم كلا من نعيمة خلفاوي

والمصطفى أبو الخير ومحمد الخطابي (نواب الرئيس) واسعيد مديون (كاتب عام) وابراهيم الدهباني (نائبه) .

كما تم انتخاب ورديني عبد اللطيف (أمين المال) ومحمد الحطاب (نائبه) ، ومحمد بوزيان وجمال السماوي ومحمد الشرقاوي (مكلفون بمهام) .

You might also like

Leave A Reply

Your email address will not be published.

sex indian
sex filme
free porn asian newbie.