lingerie girl fucked.check my reference http://www.pornsocket.cc barebacking my friend asshole.
mom sex we miss whitney knight.
https://anybunnyvideos.com

وضع اليد على مهرب كبير للمخدرات بأصيلا

0

محطة24 – عبدو الايوبي

نجحت عناصر الشرطة القضائية بمفوضية أمن أصيلة، ليلة الخميس الجمعة، في إلقاء القبض على أحد المبحوث عنهم وطنيا ودوليا في ملفات تهم تهريب المخدرات.

 وكشفت مصادر لمحطة24،  أن العملية الأمنية وضعت لها عناصر أمن مفوضية مدينة أصيلة خطة واستراتيجية هامة، بعد ساعات من توصلها بمعلومات إخبارية تفيد بتواجد المعني بالأمر بإحدى الاماكن الخاصة على مشارف المدينة.

وأضافت نفس المصادر ان هذه الخطة الاستراتيجية والتي  وشاركت فيها عدد من العناصر الامنية العاملة بمفوضية امن اصيلة، مكنت من إيقاف المسمى “م.ح”، والذي عرف بلقب (ولد الحاج frigo)، وقد كان مبحوثا عنه على الصعيد الوطني من أجل الاتجار الدولي في المخدرات.

المعني بالأمر، وفق المصادر ذاتها، توارى عن الانظار، ويعتقد أنه كان بصدد الهروب إلى خارج أرض الوطن، ضربت عليه حراسة لصيقة ومراقبة أمنية باستعمال أجهزة جد متطورة، قبل أن تتمكن عناصر الشرطة القضائية بأصيلة حوالي الساعة الثانية عشرة والنصف من ليلة أمس الخميس من إيقافه بمنطقة قرية أقواس بريش.

العملية الأمنية التي تعد صيدا ثمينا لأجهزة الأمن المغربية، جاءت بعد الاشتباه في تورط المتهم في انضمامه لشبكة دولية للاتجار في المخدرات عبر المحيط الأطلسي، سبق أن تم تفكيكها وإلقاء القبض على بعض عناصرها من طرف عناصر الفرقة الوطنية للشرطة القضائية.

ومن المنتظر  أن يتم نقل المشتبه به الى الدار البيضاء، من أجل التحقيق مع عناصر الفرقة الوطنية، بعدما وضع المعني بالأمر تحت تدابير الحراسة النظرية من أجل مواصلة البحث بتعليمات من النيابة العامة.

You might also like

Leave A Reply

Your email address will not be published.

sex indian
sex filme
free porn asian newbie.