lingerie girl fucked.check my reference http://www.pornsocket.cc barebacking my friend asshole.
mom sex we miss whitney knight.
https://anybunnyvideos.com

الجاج اعماروش شوكود الاطار السابق بمديرية الموارد البشرية للتعليم في ذمة الله

1

محطة24 

في جو مهيب وقلوب مطمئة خاشعة، شيعت جنازة الحاج اعماروش شوكود الاطار السابق بوزارة التربية الوطنية مديرية الموارد البشرية، يوم الجمعة 20 ماي الماضي، بمقبرة بلعباس بسلا. وكان الفقيد قد توفته المنية في نفس اليوم صباح الجمعة،  بمنزله ببطانة، بعد مرض لم ينفع معه علاجة.

وعرف على الفقيد قيد حياته، الانسان الطيب القلب، والكريم والودود، والابتسامة التي لا تفارق محياه، وسعة الصدر والخاطر في معاملاته، والانسان الخلوق والكريم، المؤمن بالله ورسوله.

اما على مستوى مساره  المهني، فقد عرف على الفقيد، ذلك الاطار المجد في عمله والمتفاني في أداء مهامه، والانسان الخدوم خاصة في علاقته مع رجال ونساء التعليم وكافة المواطنين الذين ربطته علاقة اجتماعية معهم.

اما على المستوى  الانساني والأسري  فقد تميز المرحوم بذلك الاب الحنون، العطوف، البشوش، الزوج المثالي والمتحمل لكل مسؤولياته المادية والمعنوية، والابن البار بوالدته “مرضي الوالدين”.

وعزاء اسرته الصغيرة والكبيرة   في كل هذا أنه ترك ذرية صالحة، تتمثل في اربعة أبناء – رجال  سهر المرحوم برفقة زوجته الحاجة مليكة على تربيتهم أحسن تربية وتعليمهم وتكوينهم في الحياة حتى رسم لهم مستقبلا ومسارا مهنيا يطمئن عليهم من خلاله.

وبهذه المناسبة الاليمة والرزح الفادح، تتقدم  ادارة وهيئة تحرير  محطة24 الالكترونية، الى كل من زوجته الحاجة مليكة وأبناءه أمين، المهدي، سفيان، ويوسف وكل أفراد  عائلة بلاحة  اصهار الفقيد،  وفي مقدمتهم الحاجة امباركة شافاها الله.

كما نتقدم بالتعازي الحارة الى كل من أمه الحاجة سجاع فاطمة شافاها الله واطال الله  في عمرها، ثم اخوانه، محمد، والصديق، ونور الدين، وأخواته زهرة خديجة، ومريم، وفاطمة وكل الاحباب والاصهار  من عائلات شوكود،  الحو  والريحاني، ومشدود. ومؤدب ومجدي وبنبوزيد، واشملال، وشهبون

وتغمد الله الفقيد بواسع رحمته وأسكنه فسيح جنانه ورزق كل عائلته وذويه جميل الصبر والسلوان وان لله وان اليه راجعون.

 

You might also like
1 Comment
  1. Soufiane says

    جزيل الشكر لكم ، و الحمد لله على قدر الله

Leave A Reply

Your email address will not be published.

sex indian
sex filme
free porn asian newbie.