lingerie girl fucked.check my reference http://www.pornsocket.cc barebacking my friend asshole.
mom sex we miss whitney knight.
https://anybunnyvideos.com

جمعية الايادي البيضاء تنظم حفلا خيريا لفائدة المسنات والمسنين

0

محطة24


تنفيدا لبرامجها الاجتماعية المسطرة و وفاءا بتعهدها بالرعاية و الاهتمام بفئة المسنين، نظمت جمعية الأيادي البيضاء للثقافة و التنمية بشراكة مع النادي الإجتماعي لتلاميذ مجموعة مدارس “مصباح” الخصوصية يوما ترفيهيا لفائدة المسنين المقيمين بدار الرعاية الإجتماعية بحي النسيم،وذلك يوم السبت 10 يونيو 2023 بضيعة سلطانة بحد السوالم، بحضور المدير المؤسس لمجموعة مدارس مصباح الحاج أحمد جبران و رئيسة الجمعية حنان جبران و باقي الأعضا، كما حضر رئيس مقاطعة الحي الحسني الطاهر اليوسفي و نائبه افعداس و المستشارين سعيد عريش ، نزهة بنعبيد و ضيوف الشرف بعمراني و الربيحي و مفتي.


وسط أجواء عائلية ملؤها الحب و العطف و الحنان و الامتنان، تخللتها أنشطة ترفيهية و موسيقية و تناول وجبتي الفطور والغذاء. كما أقيم حفل حناء للنساء وترسيخا للعادات و التقاليد المغربية التي تعبر عن الفرحة التي عمت أرجاء المكان والبهجة التي رسمت على تلك الوجوه و القلوب المفتقدة لمعاني العائلة و اللمة.


و اختتم الحفل بتوزيع الهدايا و هبات مالية على المستفيدين من المسنين و أيضا شواهد تقديرية للفاعلين من تلميذات و تلاميذ مجموعة مدارس مصباح. وقد عبر أحد المنظمبن عن سعادته لهذه التظاهرة الاجتماعية.


“لا يفوتنا أن نشكر عائلة مستغفر شكرا خاصا و كل من ساهم من قريب أو بعيد في تنظيم و إنجاح هذا العمل الإنساني النبيل و الرائع الذي يرسخ أواصل المودة و الرحمة بين مختلف الأجيال.


فإن خاننا التعبير عن هذه المشاعر الجميلة فالصور المرافقة ستكون معبرة أكثر”.

You might also like

Leave A Reply

Your email address will not be published.

sex indian
sex filme
free porn asian newbie.