lingerie girl fucked.check my reference http://www.pornsocket.cc barebacking my friend asshole.
mom sex we miss whitney knight.
https://anybunnyvideos.com

مؤسسة فكر للتنمية و الثقافة والعلوم تصدر هذا البلاغ على إثر زلزال الحوز

0

محطة24

على إثر الزلزال الذي ضرب المغرب مساء يوم الجمعة 8 شتنبر 2023 الساعة الحادية عشرة و احدى عشرة دقيقة ليلًا و متابعة للمؤسسة للاحداث الأليمة التي نتجت عن الهزة الأرضية القوية و التي تسببت في وفاة و اصابة المئات من المواطنات و المواطنين ، خصوصا في المناطق القريبة من مركز الهزة ” إغيل ” باقليم الحوز كتارودانت و مراكش و اكادير و أزيلال حتى اليوسفية و البيضاء، و ما خلفه من هلع و خوف أصاب السكان بمدن و قرى ربوع المملكة المغربية ، و ما خلفه من انهيار مباني سكنى و محلات تجارية و قناطر و غيرها من الآثار السلبية و المحزنة لهذا الزلزال فإن مؤسسة فكر للتنمية و الثقافة والعلوم و هي :
@ تقدم أصدق المواساة و التعازي لأسر الضحايا في كل المناطق و تدعو بالرحمة والمغفرة للمتوفين و بالصحة والعافية للمصابين منهم .
@ تشيد باليقظة و التفاعل السريع مع هاته الأحداث لكل أفراد القوات المسلحة الملكية و الدرك الملكي و الأمن الوطني و القوات المساعدة و الوقاية المدنية و كل نساء و رجال السلطات العمومية وطنياً و جهوياً و محلياً متابعةً و توفيرًا لكل ما يمكن ان يخفف آلام الضحايا و يواسي عائلاتهم .
@ تدعو المؤسسات الحزبية و المدنية و كذا المؤسسات المنتخبة من برلمان و جماعات ترابية و كل المواطنات و المواطنين إلى تقوية و تطوير الفعل التضامني مع المناطق المصابة و التي بلغت بعضها إلى حد اعتبارها مناطق منكوبة .
@ توجه نداءً صادقًا مبنيا على الروح الوطنية العالية للشعب المغربي لكل المواطنات و المواطنين و في مقدمتهم أفراد اسرة التربية و التكوين من أساتذة و اداريين و طلبة بالتعليم العالي و التربية الوطنية و كذا المثقفون إلى التبرع بالدم و توفير كل الإمكانات اللازمة لجبر ضرر الضحايا بما يوافق التشريع المغربي .
@ تشيد بتضحيات الأطقم الطبية و الصحية بكل المؤسسات العمومية و الخاصة و تدعوهم – عبر مؤسساتهم و تنظيماتهم المدنية الى المزيد من التعبئة و التضحيات الجسام و اتخاذ مبادرات تضامنية مع الضحايا و أسرهم.
@ تقترح إنشاء صندوق دعم ضحايا زلزال 8 شتنبر ، تخصص مداخيله لإعادة إعمار المناطق المنكوبة و تعويض الضحايا كل حسب حالته .
@ توجه نداء لشركات الاتصالات باتخاذ مجموعة من الاعمال التضامنية و في مقدمتها فتح كل الخطوط الهاتفية و التي لا تتوفر على ارصدة بحثاً عن ناجين محتملين تحت الركام و قلب البنايات .
@ تشيد بالعمل المهني و الحرفي لمجموعة من الصحافيين والاعلاميين المغاربة و الأجانب في تغطية هاته الأحداث الأليمة.
@ تحيي كل المبادرات التضامنية التي عبر عنها مجموعة من الدول الصديقة و الشقيقة و الشخصيات و الفاعلين الاكاديميين و المدنيين و النقابيين و السياسيين بها ،
@ تضع مؤسسة فكر نفسها رهن إشارة أي مبادرة إنسانية وطنية .
الرباط في 9 شتنبر 2023
عن المؤسسة
الرئيس
الأستاذ محمد الدرويش

You might also like

Leave A Reply

Your email address will not be published.

sex indian
sex filme
free porn asian newbie.