lingerie girl fucked.check my reference http://www.pornsocket.cc barebacking my friend asshole.
mom sex we miss whitney knight.
https://anybunnyvideos.com

تارودانت.. جمعية الايادي البيضاء تعيد فرحة العيد لضحايا الزلزال

0


محطة24 – إبراهيم بوعلو


في التفاتة طيبة، من اجل تضميد جراح الاطفال والنساء والرجال ضحايا الزلزال الذي ضرب منطقتي الحوز وتارودانت، حلت قافلة جمعية الايادي البيضاء للثقافة والتنمية بضواحي مدينة تارؤدانت، وذلك في إطار انشطتها الإجتماعية الخيرية و في ظل تداعيات و مخلفات الزلزال الذي ضرب مناطق عديدة من ربوع المملكة، حيث نظمت بشراكة مع النادي الإجتماعي لتلاميذ م م مصباح الخصوصية قافلة تضامنية تحت شعار: ” كلنا معكم، لنكون مصباحا ينير عتمة مصابكم” لفائدة الضحايا و المتضررين من الزلزال و ذلك يومي الخميس و الجمعة 28 و 29 شتنبر 2023 بمنطقة جماعة المنيزلة إقليم تارودانت.

تضمنت القافلة مواد غذائية أساسية، أدوية، أغطية و ملابس و مستلزمات أخرى… تم توزيعها على 12 دوار من تراب جماعة المنيزلة اي بمامجموعه 320 أسرة. و قد أتت هذه الزيارة التضامنية تزامنا مع ذكرى المولد النبوي الشريف ليكون الهدف هو مشاركتهم أجواء الاحتفال و التخفيف عنهم و مواساتهم.


بعد إتمام عملية التوزيع التي تمت بكل سلاسة بفضل التنظيم المحكم و تعاون أهل المنطقة. وفي إطار الدعم النفسي بعد الفاجعة قام أطر الجمعية بأنشطة ترفيهية و رياضية و توزيع الهدايا و الحلويات لفائدة أطفال المنطقة الذين أبدو فرحة كبيرة و سرورا لايوصف عبروا عنه هم و ذويهم بالابتسامة البريئة الصادقة و كلمات الشكر و الامتنان.
فعلا اسعدونا بقدر ما حاولنا إسعادهم.


نشكر جزيل الشكر ساكنة المنطقة على حفاوة الاستقبال و سعة الصدر رغم الظروف الصعبة كما نخص بالشكر السيد “بلوط محمد” و عائلته الكريمة على حسن الضيافة و الكرم بكل محبة و طيبة قلب لكل من رافق القافلة ؛ أعضاء مكتب الجمعية برئاسة الأستاذة حنان جبران و التلاميذ ممثلي النادي الإجتماعي لمجموعة مدارس مصباح.
نشكر كل من ساهم من قريب أو من بعيد في هذا العمل الإنساني النبيل.

You might also like

Leave A Reply

Your email address will not be published.

sex indian
sex filme
free porn asian newbie.