lingerie girl fucked.check my reference http://www.pornsocket.cc barebacking my friend asshole.
mom sex we miss whitney knight.
https://anybunnyvideos.com

التامك ينفي الاعتداء على سجين بسجن تيفلت

0

محطة24 – عبدو الايوبي

شددت المندوبية العامة لإدارة السجون وإعادة الإدماج أن سجين بسجن تيفلت 1 أصيب بحالة هيجان وتهجم على طبيب المؤسسة واعتدى عليه بالضرب، وذلك خلافا لـ”إداعاءات واردة في منشور” تشير إلى أن “طبيب سجن تيفلت 1 يعتدي بالرفس والركل على الإسلامي”.

وأفادت  المندوبية في بلاغ،  أنه بعد تعرضه للاعتداء تم نقل طبيب المؤسسة “على وجه السرعة إلى قسم المستعجلات بالمستشفى الاقليمي لمدينة الخميسات، موضحة  أن الفحوصات الطبية أثبتت إصابته برضوض بمختلف أنحاء جسمه وكسر على مستوى يده اليمنى كما توضح ذلك الشهادة الطبية التي منحت له والتي تثبت عجزا مدته 45 يوما.

وأضاف المصدر ذاته أنه “أمام خطورة هذا العمل الشنيع، تدخل الحراس في إطار ما ينص عليه القانون المنظم للسجون لحماية السلامة الجسدية للطبيب، وضبط النظام داخل المؤسسة السجنية مع العلم أن الاعتداء على موظف أثناء ممارسة مهامه تستوجب المساءلة القانونية”.

ووفق  بلاغ المندوبية فإن أسباب الاعتداء تعود إلى “رفض السجين المذكور العمل بنصائح الطبيب الذي أكد، في إطار تتبع حالة المعني بالأمر، أن وضعه الصحي عاد وقد رفض المعتقل هذا التشخيص وطلب تزويده بنوعية خاصة من الدواء وهذا ما دفع بالسجين إلى التهجم على الطبيب والاعتداء عليه بهمجية”.

وشددت المندوبية العامة، في رسالة إلى الجهات التي تورطت في التهجير لبؤر الصراع والإرهاب، “أنها لن ترضخ لسياسة الافتراء والابتزاز التي تمارسها ولا لضغط الفئة المعنية من السجناء على إدارة المؤسسة السجنية من أجل الحصول على امتيازات تفضيلية وستواصل القيام بمهامها بكل صرامة و في احترام تام لمقتضيات القانون لتوفير الأمن داخل المؤسسات السجنية وضمان سلامة نزلائها والتعامل معهم على قدم المساواة”.

You might also like

Leave A Reply

Your email address will not be published.

sex indian
sex filme
free porn asian newbie.