lingerie girl fucked.check my reference http://www.pornsocket.cc barebacking my friend asshole.
mom sex we miss whitney knight.
https://anybunnyvideos.com

أسر الضحايا المفقودين بمياه البحر الإيطالي وجمعيات حقوقية يحتجون ضد الحكومة ببني ملال

0

محطة24 – هبة الإدريسي

علمت محطة24 من مصادر محلية، أن مجموعة من أسر الضحايا المفقودين في حادثة غرق المركب بسواحل إيطاليا ، قد  نظموا وقفة احتجاجية ليلية جابت شوارع بني ملال، خلال الأسبوع الجاري، على ما أسموه “صمت السلطات المغربية على مأساة فلذات أكبادهم، رافعين شعارات قوية ضد حكومة بنكيران التي اتهموها بالتملص من مسؤوليتها إزاء الفاجعة، وطالبوها بالكشف عن مصير فلذات أكبادهن الغرقى.

و قال المحتجون أنهم يعيشون كابوسا وأزمة نفسية خانقة جراء الأخبار المتضاربة عن أبنائهم ، وعلى الرغم من أن أغلبهم أقام حفل التأبين وتلقى العزاء ، إلا أنهم متشبثون بضرورة الكشف عن مصير المفقودين أحياء أم أموات ، وطالبوا السلطات المغربية بنقل جثامين الضحايا إلى المغرب.

كما أن احدى المحتجات وهي أم لغريق في حديثها كانت تحتج على كلام رئيس الحكومة بالبرلمان الذي قال لهم “وليداتي ماتغامروش بنفوسكم اللهم خبز بلادكم ولا تمارة ” ،أجابته المحتجة قائلة :” واش باقي بنادم تايعيش غا من أجل الخبز اسي بنكيران ،دراري بغاو مستقبلهم وفين يخدمو، مابغاوش غا الخبز “.

وللإشارة فإن المسيرة الاحتجاجية كانت مؤازرة بجمعيات حقوقية، بينها جمعية ائتلاف الكرامة لحقوق الإنسان وفعاليات المجتمع المدني.
You might also like

Leave A Reply

Your email address will not be published.

sex indian
sex filme
free porn asian newbie.