lingerie girl fucked.check my reference http://www.pornsocket.cc barebacking my friend asshole.
mom sex we miss whitney knight.
https://anybunnyvideos.com

الريسوني يدعو لضمان حق المفطرين علنا في رمضان وإلغاء الفصل 222! + فيديو

0

محطة24 – سليم السالمي

يبدو أن أحمد الريسوني الرئيس السابق لحركة الاصلاح والتوحيد الدراع الدعوي لحزب العدالة والتنمية يتوخى  توجيه رسالة الى المصطفى الرميد باعتباره وزيرا للعدل والحريات الذي سبق ان فتح النقاش من أجل تعديل القانون الجنائي المغربي. اذ في سابقة هي الأولى من نوعها خرج الشيخ أحمد الريسوني، ليعبر عن اتفاقه مع مطالب الحركات المنادية بضرورة إباحة الإفطار العلني في رمضان داعية إلى ضرورة إستبعاد فصول التجريم من القانون الجنائي المغربي.

وقال الريسوني   في فيديو تدوول على نطاق واسع عبر “يوتيوب”، “منذ عدة سنوات بعض الناس يقيمون ضجة لما في القانون الجنائي من عقوبات بخصوص الإفطار العلني في رمضان وهذه من الحالات التي أجد فيها نفسي مع هؤلاء رغم أن نيتهم غير نيتي وقصدهم غير قصدي”.

وأضاف الريسوني، “القانون الجنائي لا يجب أن يتدخل في الصوم لأن حتى الذي يصوم ويفطر في لحظة وهو في الشارع أنا أفترض أنه مريض أو أفترض أنه مسافر فلماذا أتدخل فيه وأصطحبه إلى مخفر الشرطة وأحقق معه وأرسله إلى النيابة العامة فلماذا كل هذا العناء الغير مجدي”.

وأردف  الريسوني قائلا، “إذن فالأشخاص يحالون على بواطنهم وحوافزهم الداخلية تم يأتي بعد ذلك المجتمع فمن يمنع الآن بعض الناس من أن يفطروا علنا في رمضان فهو المجتمع وليس القانون رغم أن القانون موجود وفي حالات استفزازية قد يتدخل”.

You might also like

Leave A Reply

Your email address will not be published.

sex indian
sex filme
free porn asian newbie.