lingerie girl fucked.check my reference http://www.pornsocket.cc barebacking my friend asshole.
mom sex we miss whitney knight.
https://anybunnyvideos.com

دراسة .. كورونا سترفع عدد فقراء العالم إلى مليار شخص

0

محطة24

حذرت دراسة أصدرها برنامج الأمم المتحدة الإنمائي من أن آثار وباء فيروس كورونا المستجد، حال استمرار وتيرتها الحالية، يمكن أن تضيف 207 ملايين نسمة إلى قائمة من يعيشون في فقر مدقع لترفع الإجمالي إلى أكثر من مليار شخص بحلول عام 2030.

وكشفت الدراسة التي تم نشر نتائجها في جنيف، اليوم الخميس، أن هذه النتيجة ليست مفروغا منها إذ يمكن انتشال قرابة 146 مليون شخص إضافي من براثن الفقر المدقع من خلال مجموعة مركزة من الاستثمارات نحو تحقيق اهداف التنمية المستدامة وتضييق الفجوة بين الجنسين وتقليل عدد النساء الفقيرات.

وذكر برنامج الأمم المتحدة الإنمائي أنه يمكن رغم ذلك تفادي زيادة الفقر المدقع، فمن خلال الاستثمارات في برامج الرعاية الاجتماعية والحكامة والرقمنة والاقتصاد الصديق للبيئة، يمكن أن يتم تخطي مسار التنمية لما قبل الجائحة، مما ينتشل 146 مليون شخص من الفقر.

وقال مدير البرنامج خلال مؤتمر صحفي، أكيم شتاينر، إن “جائحة كوفيد – 19 نقطة تحول، والخيارات التي يتخذها القادة حاليا يمكن أن تأخذ العالم في مسارات مختلفة للغاية”.

واعتبر شتاينر أنه “لدينا فرصة للاستثمار في عقد من العمل الذي لا يساعد الأشخاص على التعافي فحسب من كوفيد – 19، بل يعيد تحديد مسار التنمية للشعوب والكوكب باتجاه مستقبل أكثر عدلا ومرونة وحفاظا على البيئة”.

You might also like

Leave A Reply

Your email address will not be published.

sex indian
sex filme
free porn asian newbie.