lingerie girl fucked.check my reference http://www.pornsocket.cc barebacking my friend asshole.
mom sex we miss whitney knight.
https://anybunnyvideos.com

بلمختار: المؤسسات الخصوصية الجديدة ممنوعة من الاستعانة بأساتذة التعليم العمومي

0

محطة24 –  حفصة العلوي

قررت وزارة التربية الوطنية إنهاء استفادة أطر هيئة التدريس من تراخيص بإنجاز ساعات عمل إضافية بمؤسسات التعليم الخصوصي، مشيرة إلى أن “مؤسسات التعليم المدرسي الخصوصي التي ستفتح أبوابها ابتداء من الموسم الدراسي الجديد، لن يسمح لها بالاستعانة بخدمات أساتذة التعليم العمومي”.

وذكر  بلاغ للوزارة، توصلت به محطة24، بأن مؤسسات التعليم المدرسي الخصوصي المزاولة لنشاطها بشكل فعلي قبل دخول المقرر الوزاري حيز التنفيذ، “ملزمة باعتماد 20 بالمائة فقط من أساتذة التعليم العمومي من مجموع الأساتذة العاملين بسلكي التعليم الثانوي بكل منها، شريطة الحصول على ترخيص بذلك من الأكاديميات الجهوية للتربية والتكوين”، مثيرة الانتباه  إلى أن “الفترة الانتقالية التي تستفيد منها هذه المؤسسات تنتهي بانتهاء الموسم الدراسي 2016-2017”.

وأوصت الوزارة المعنية جميع مؤسسات التعليم المدرسي الخصوصي بالتوفر على هيئة قارة للتدريس دون أي إمكانية للاستعانة بخدمات أساتذة تابعين للتعليم العمومي ابتداء من الموسم الدراسي 2017 -2018.

وزارة التربية الوطنية والتكوين المهني أكدت أنها لن تتوانى في اتخاذ عقوبات تأديبية في حق كل من ثبت أنه أنجز ساعات إضافية بمؤسسات التعليم الخصوصي، وكذلك في حق كل مؤسسة للتعليم الخصوصي ثبت في حقها أنها استفادت من خدمات أي إطار من أطر هيئة التدريس والتفتيش التابعين للتعليم العمومي.

You might also like

Leave A Reply

Your email address will not be published.

sex indian
sex filme
free porn asian newbie.