lingerie girl fucked.check my reference http://www.pornsocket.cc barebacking my friend asshole.
mom sex we miss whitney knight.
https://anybunnyvideos.com

ارتفاع متواصل لدرجات الحرارة بعض الشيء بداخل المملكة

0

محطة24

تتوقع مديرية الأرصاد الجوية الوطنية بالنسبة ليوم غد السبت 09 يوليوز الجاري، أن يظل الطقس حارا بالجنوب الشرقي للبلاد وحارا بعض الشيء بداخل المملكة.

وستتشكل سحب منخفضة خلال الليل والصباح بالقرب من السواحل.

ويرتقب تمركز سحب ركامية، خلال الظهيرة، بمرتفعات الأطلسين الكبير والمتوسط، مع بروز عواصف رعدية وقطرات مطرية، فيما ستبقى الأجواء مشمسة بباقي المناطق.

وستهب الرياح ضعيفة إلى معتدلة من القطاع الجنوبي بجنوب شرق البلاد وبالسفوح الجنوبية الشرقية، وضعيفة إلى أحيانا معتدلة من القطاع الشمالي عموما بباقي جهات المملكة.

وستتأرجح درجات الحرارة الدنيا ما بين 12 و17 درجة بالمرتفعات، وما بين 19 و21 درجة بالقرب من السواحل وشمال المنطقة الشرقية وسوس وشمال الأقاليم الجنوبية، وما بين 22 و25 درجة بمنطقة طنجة واللوكوس والغرب والسايس وهضاب الفوسفاط ووالماس وسهول تادلة والحوز، وما بين 25 و29 درجة بالجنوب الشرقي للبلاد وبأقصى الجنوب.

وستتراوح درجات الحرارة العليا ما بين 25 و30 درجة بالسواحل والمرتفعات، وما بين 31 و 36 درجة بالسهول الشمالية والوسطى للمحيط الأطلسي والشمال الغربي للأقاليم الجنوبية، وما بين 36 و41 درجة بداخل منطقة اللوكوس والسايس وسهول تادلة وجنوب البلاد وجنوب المنطقة الشرقية، وما بين 40 و45 درجة بالسفوح الجنوبية الشرقية.

وسيكون البحر هادئا إلى قليل الهيجان بالواجهة المتوسطية، وقليل الهيجان إلى هائج بالبوغاز وعلى طول الساحل الأطلسي.

You might also like

Leave A Reply

Your email address will not be published.

sex indian
sex filme
free porn asian newbie.