lingerie girl fucked.check my reference http://www.pornsocket.cc barebacking my friend asshole.
mom sex we miss whitney knight.
https://anybunnyvideos.com

لشكر: التجربة الحكومة الحالية تجربة فاشلة ولها حصيلة سلبية

0

محطة24 – سليم السالمي

انتقد الكاتب الأول لحزب الاتحاد الاشتراكي للقوات الشعبية التجربة الحكومية التي قادها حزب العدالة والتنمية، ووصفها  بأنها تجربة  فاشلة لعدة اسباب.

وحدد لشكر الذي كان يلقي تقريرا سياسيا إمام  أعضاء اللجنة الإدارية الوطنية للحزب يوم السبت 23 يوليوز بالمقر المركزي للحزب، اسباب فشل هذه الحكومة فؤ التنافر الواضح الحاصل  بين مكوناتها، ثم دخول وخروج حزب الإستقلال، ودخول التجمع الوطني للأحرار.، وعدد كبير من الحقائب، ثم عدد ضخم من التقنوقراط… بالاضافة الى التصريحات المتناقضة، بين أعضاء الحكومة،  معتبرا انها  حكومة غير منسجمة.

وهاجم لشكر رئيس الحكومة  مبرزا انه هذا الأخير  لم يتمكن  من فهم دوره، طبقا للدستور، ولم يتمكن من الخروج من جلباب أمين عام حزب أصولي لممارسة مهامه كرئيس للحكومة, طيلةهذه الولاية الحكومية.

كما شدد الكاتب الاول  لحزب الوردة  على أن من بين الأسباب الرئيسية في فشل هذه الحكومة هو  عجز الحزب الذي يقودها  عن تطبيع العلاقات مع الأحزاب الأخرى، سواء تلك التي تسانده في الأغلبية، او في المعارضة، وتميز بهيمنة مطلقة في المواقف السياسية والإيديولوجية، حيث يذوب منطق الإئتلاف الحكومي.

وسجل لشكر بنفس المناسبة  تهميش هذه الحكومة  للمؤسسة البرلمانية، رغم دورها المحوري، في الدستور. ثم تعامل الحكومة  الاقصائي مع النقابات ومنظمات المجتمع المدني. فضلا عن الضعف في التشريع كميا ونوعيا والمواقف المعادية لحرية التعبير وحقوق الإنسان والمناصفة، مؤكدا في نفس الوقت على أن هذه الحصيلة السياسية السلبية يمكن تعزيزها بأرقام حول النتائج الاجتماعية و الاقتصادية المخيبة للآمال.

You might also like

Leave A Reply

Your email address will not be published.

sex indian
sex filme
free porn asian newbie.