lingerie girl fucked.check my reference http://www.pornsocket.cc barebacking my friend asshole.
mom sex we miss whitney knight.
https://anybunnyvideos.com

لشكر يوضح إحترامه للضوابط القانونية في حيازة عقار سنة 2002

0

محطة24 – حفصة العلوي

كذب إدريس لشكر الكاتب الأول للإتحاد الإشتراكي ، الأخبار الكاذبة والمغرضة التي تداولتها مواقع إلكترونية ، بأنه إستفاد من بقعة أرضية بشكل غير قانوني ،  موضحا  على أن موضوع البقعة قد سبق أن اثير عند كل استحقاق انتخابي، في 2007، 2009، و 2011 ، مع ان من اثار الموضوع كان بامكانه الاطلاع على التصريح بالممتلكات لدى المجلس الأعلى للحسابات الذي دابت على تقديمه في كل المحطات .

                      
وأوضح  لشكر في صفحته الرسمية على الفايسبوك بأنه ” بالفعل يملك هو و زوجته البقعة رقم 68 في تجزئة الزاهرية منذ يناير 2003، كما هو مثبت من خلال وثيقة المحافظة العقارية ، وأن مدخلي الى هذه الملكية هو الشراء من الاملاك المخزنية بسعر 370 درهم للمتر المربع ” .

وأكد لشكر بأن ” جل احياء الرباط كانت في ملكية الدولة او مؤسساتها او شركاتها، و بالتالي و انصافا للجميع فلا بد من ذكر كل المواطنين و المواطنات الذين تملكوا سكنهم بهذه الطريقة، وسيظهر ان هناك من الأسماء من استفادت عدة مرات في المدينة نفسها ” .


وقال  إدريس لشكر على أنه منذ ولادته الى تاريخ شرائه لهذه البقعة الارضيّة  ” لم اشتري اي عقار من املاك الدولة، مع العلم انني تملكت سنة 1980 شقة بشارع مدغشقر في الرباط، اشتريتها من الخواص، كما تملكت بقعة ارضية بحي النهضة بمساحة 600 متر مربع سنة 1990 اشتريتها كذلك من الخواص و سهرت على بنائها ” .


وأضاف بأنه عند نهاية التسعينات ” تقدمت بطلبات الى كل من مندوبية السكنى و املاك الدولة لشراء بقعة في اي تجزئة تنشؤها الدولة . و بالفعل سنة 2002، تم الاتصال بي باعتبار تسجيلي الاحتياطي في لائحة الراغبين في الشراء و باعتبار توفر شرط عدم الشراء مسبقا من املاك الدولة ” .


و أشار لشكر بأنه ” نودي عليه لهذه البقعة على اثر المرسوم الصادر عن الوزير الاول في حكومة التناوب، الاستاذ عبد الرحمان اليوسفي، و الذي أمهل المستفيدين من هذه البقع سنة لآداء ثمن البقعة و الا اعتبروا في عداد من تخلى على بقعته. إذن على اثر تخلي صاحب البقعة عليها، نودي علي. الامر الذي يؤكد انها لم تكن صفقة او “همزة” و الا لما تخلى صاحبها عنها. اذ ان تخليه يؤكد انها لم تكن ريعا يتيح المضاربة بالنظر الى وضعية السوق العقارية وقتها. وللتأكيد على ذلك ادعو إدارة التسجيل الى نشر أثمنة البقع المجاورة من لONEP الى عين عودة و كم كان ثمنها وقتها للقياس حتى تكون تعليقاتنا عادلة ” .


وإعتبر بأن الثمن الذي أداه وقتها ” باعتبارها أرضا في حدود المجال الحضري في طريق عين عودة لم يكن زهيدا. اليوم هناك أراضي تبعد عنها ب5كيلومترات تعتبر أراضي فلاحية تباع بالهيكتار وليس بالمتر. و ربما ان الثمن الذي أديناه و زوجتي في 2002/2003 كان يمكننا بشراء هكتارات بقربها “.

13669096_1066704600082086_1867166991714161566_n

You might also like

Leave A Reply

Your email address will not be published.

sex indian
sex filme
free porn asian newbie.