lingerie girl fucked.check my reference http://www.pornsocket.cc barebacking my friend asshole.
mom sex we miss whitney knight.
https://anybunnyvideos.com

افتتاح دائرة جديدة للشرطة بالصويرة يرفع عدد الدوائر الامنية بالمدينة الى أربعة

0

محطة24

اعلنت المنطقة الإقليمية بالصويرة التابعة لولاية أمن مراكش عن افتتاح دائرة جديدة للشرطة بمدينة الصويرة الجديدة،  ليصل العدد الإجمالي للدوائر الشرطية بالصويرة إلى أربعة دوائر  أمنية .

الدائرة الأمنية الجديدة، التي تم إحداثها وتشييدها وتجهيزها بتعليمات من السيد المدير العام للأمن الوطني وبدعم من المصالح المركزية للمديرية العامة للأمن الوطني وولاية أمن مراكش، تتخذ مقرّاً لها بالصويرة الجديدة  ببناية تتميز بمعايير حديثة ، وتوجد بطابقين على مساحة 301 مترا مربعا ، وتضم عدداً من المكاتب ، وقاعة للانتظار و فضاء للاستقبال ، وبهوا، ومرافق أخرى أساسية ، كما يمتد نفوذها الترابي شمالا إلى مجرى وادي القصب وجنوبا إلى حدود جماعة سيدي كاوكي ، وشرقا إلى مجرى وادي القصب، وغربا الشريط الساحلي، بشعاع ترابي يقدّر ب 75 كلم²  وساكنة تُقارب  14.000 نسمة.

كما يضم مجالها الترابي : مدينة الصويرة الجديدة ؛ دوار الديابات ؛ منطقة الغزوة  دواوير بيجكوان ؛ وأيت المودن؛ وامنين تكانت  بيكلي بوشان ؛ الزاوية ؛ سيدي حراز ؛ بالإضافة إلى مؤسسات سياحية ومطاعم ومؤسسات تعليمية ومرافق أخرى.

وسوف تعطى الانطلاقة الرسمية للدائرة الرابعة الغزوة يومه الجمعة 29 يوليوز 2016 على الساعة الرابعة بعد الزوال في حفل رسمي، تزامنا مع احتفالات الشعب المغربي بذكرى عيد العرش المجيد.

ويأتي افتتاح هذه الدائرة وف بلاغ لولاية امن مراكش، استلهاما لروح التوجيهات الملكية السامية ، وتنفيذا لتعليمات السيد المدير العام للأمن الوطني الحريص على الارتقاء بالخدمات الأمنية وتكريس إستراتيجية المديرية العامة للأمن الوطني المُنبنيّة على تجسيد شرطة القرب وإعطاء شعار الشرطة في خدمة المواطنين والمقيمين مغزاه المتقدم، وتعزيز وتجويد الخدمات الأمنية والاستجابة لاحتياجات السكان الأمنية والإدارية .

You might also like

Leave A Reply

Your email address will not be published.

sex indian
sex filme
free porn asian newbie.