lingerie girl fucked.check my reference http://www.pornsocket.cc barebacking my friend asshole.
mom sex we miss whitney knight.
https://anybunnyvideos.com

الحموشي يرقي 7469 موظف من مختلف الرتب والاسلاك الامنية

0

محطة24 – حفصة العلوي

كشفت المديرية العامة للأمن الوطني،  يوم أمس  السبت، عن نتائج الترقية بالاختيار برسم السنة المالية 2015، والتي استفاد منها 7469 موظفا وموظفة من مختلف الرتب والأسلاك الأمنية.

و وفق بلاغ المديرية، فقد بلغ عدد المستفيدين من الترقية 1630 موظفا ممن يعملون بالزي المدني،  و5783 ممن يعملون في شرطة الزي الرسمي،  بينما استفاد من نفس الترقية  56 متصرفا وتقنيا من الأطر المشتركة بين الوزارات، وذلك وفق الشروط النظامية والنسب المئوية المقررة في الأنظمة الأساسية لهذه الفئة الأخيرة من الموظفين.

وتعد هذه الترقية هي الثانية التي يتم الإعلان عنها خلال السنة الجارية، بحيث سبق للمديرية العامة للأمن الوطني أن أعلنت في شهر أبريل الماضي عن الترقية بالاختيار برسم السنة المالية 2014 والتي بلغ عدد المستفيدين منها 6718 موظفا من مختلف الرتب والأسلاك.

ويذكر أن  لجنة الترقية التابعة للمديرية العامة للأمن الوطني منكبة حاليا على دراسة ملفات المرشحين للترقية برسم السنة المالية 2016،  وذلك على أساس أن يتم الإعلان عن نتائجها مع متم السنة الجارية ومستهل السنة القادمة.

وتحرص المديرية العامة من خلال الرفع من عدد المستفيدين من الترقية، والإعلان عنها في الوقت المحدد لها، على تحفيز الموظفين والنهوض بأوضاعهم المالية والاجتماعية، وذلك تنزيلا للتعليمات الملكية السامية القاضية بدعم هذه الفئة من الموظفين، وتمكينهم من الوسائل الضرورية الكفيلة بضمان أمن الوطن والمواطنين.

You might also like

Leave A Reply

Your email address will not be published.

sex indian
sex filme
free porn asian newbie.