lingerie girl fucked.check my reference http://www.pornsocket.cc barebacking my friend asshole.
mom sex we miss whitney knight.
https://anybunnyvideos.com

سعد لمجرد يدافع عن “غلطانة” .. لست سياسياً و لم أكن أقصد استفزاز الشعب الجزائري

0

محطة24 – دعاء الفاسي

بعد نسبة مشاهدة مرتفعة في زمن قياسي لأغنيته الجديدة “غلطانة” ووصول عدد مشاهدينها إلى أكثر من 9 مليون شخص في أقل من أسبوع إلا أن المغني المغربي الشاب “سعد لمجرد” حرص على توضيح فكرة أغنيته المصورة الجديدة، والدفاع عن الأغنية بعد الاتهامات التي طالتها بأن لها مقصد سياسي وتستفز الشعب الجزائري.

ونشر “سعد” عبر حسابه على “انستاغرام” صورة من أغنيته الجديدة “غلطانة” موضحاً أن الأغنية ليس لها أي معنى سياسي فهى أغنية عاطفية فقط.

وعلق سعد على الصورة قائلاً “السلام عليكم اخواني، أولا أودّ أن أشكر كل من شجع أغنية “غلطانة” وشاهد الكليب وأعجب به، هذا المشروع الذي تعب من أجله جميع مكونات فريق العمل ليس له أي توجه سياسي ولا إستفزازي، نحن فعلا صورنا الكليب في الصحراء المغربية ، وأنا كمغربي احتفل كل سنة بذكرى المسيرة الخضراء، ولم يكن القصد إستفزاز إخواننا الجزائريين أو أي أحد كان”.

و أشار “المجرد” أن “الأغنية عاطفية و ليس لها اي معنى سياسي، أحب جمهوري الجزائري و أحترمه و أسعدت بتلقي التهاني من الأشقاء الجزائريين بعد نجاح العمل، وأحرص على أداء الروائع الجزائرية و المغربية بفخر لأعرف الشرق و العالم ان لدينا كنوز ثقافية و فنية لم يتعرفو عليها بعد. الهدف فني لا غير مع مودتي”.

تأتي توضيحات “المجرد” بعد أن هاجم الجزائريين سعد لتصوير أغنيته في الصحراء المغربية بسبب مشكل الصحراء القائم بين المغرب والجزائر.

You might also like

Leave A Reply

Your email address will not be published.

sex indian
sex filme
free porn asian newbie.