lingerie girl fucked.check my reference http://www.pornsocket.cc barebacking my friend asshole.
mom sex we miss whitney knight.
https://anybunnyvideos.com

الأعلاف و”الشنّاقة” يلهبون أسعار أضاحي العيد

0

محطة24 – هبة الإدريسي

لا زالت إلا أيام قليلة على موعد عيد الأضحى، بدأت أولى المؤشرات تظهر بأن الأثمنة ستكون مرتفعة مقارنة بالسنوات الأخيرة، حيث يصل سعر الكبش إلى 4 آلاف درهم. وإذا كان بعض المهنيين يرجعون سبب ارتفاع أثمنة أضحية العيد إلى التكاليف المرتفعة للعلف، خاصة أن الموسم الفلاحي الأخير عرف تساقطات مطرية دون المستوى المطلوب، فإن هناك من المهنيين من يحملون مسؤولية ارتفاع أكباش العيد إلى «الشناقة» الذين يقومون بشراء عدد كبير من الأكباش من طرف «الكسابة» في البوادي والقرى ثم يعيدون بيعها إلى سكان المدن بأثمنة «خيالية.

 
هذا ويعتبر بعض المهنيين أن «الشناقة» هم الوحيدون المستفيدون من عمليات بيع الأكباش في عيد الأضحى، ويرجع ارتفاع أسعار الأكباس كذلك، إلى أثمنة كراء الكراجات ففي الدارالبيضاء يصل كراء “الكراج إلى 5 ألاف إلى 6 ألاف درهم” وهو الأمر الذي ينعكس سلبا على أثمنة العيد، حيث يكون هناك فرق بين ثمنها في البوادي وداخل المدن.

 
وللإشارة،  فإن الجهات المسؤولة تطمئن المغاربة بالتأكيد على أن قطاع الأغنام والماعز في صحة جيدة وأن هناك وفرة في أضحية العيد لهذه السنة، ورغم هذه التطمينات فإن المواطن يضع يده على قلبه بسبب دخول «الشناقة» على الخط، كما أن تقلص المساحات المخصصة لبيع الأكباش ساهم بدوره في ارتفاع أثمنة الأكباش في السنوات الماضية، وهو ما يضطر العديد من المواطنين لشراء الأضحية من ضواحي المدن.

You might also like

Leave A Reply

Your email address will not be published.

sex indian
sex filme
free porn asian newbie.