lingerie girl fucked.check my reference http://www.pornsocket.cc barebacking my friend asshole.
mom sex we miss whitney knight.
https://anybunnyvideos.com

تعرف على حجم الدعم الذي خصصته وزارة الثقافة للمهرجانات الثقافية والفنية والتراثية

0

محطة24 – حاتم البيضاوي

حسب تقرير مفصل  قدمته وزارة الثقافة  حول دعمها للمهرجانات الثقافية والفنية والتراثية لهذه السنة، اكدت أنها وضعت  منذ سنة 2015، في إطار استراتجياتها لدعم الصناعات الثقافية والإبداعية، آليةً جديدةً لدعم الجمعيات والتظاهرات والمهرجانات الثقافية والفنية والتراثية تستفيدُ منها الجمعيات الثقافية والفنية والنقابات الفنية الشريكة ومؤسسات تنظيم التظاهرات الثقافية والجمعيات.

وكانت  هذه الآلية ، وفق التقرير الذي تتوفر محطة24 على نسخة منه ، في شكل طلبات عروض مشاريع، إذ خصصت الوزارة 10 ملايين درهم، سنة 2016،  لدعم الهيئات المهنية العاملة في المجال الثقافي وشركات ترويج المنتوج الثقافي والفني والوكالات الفنية.

وأبرز  التقرير، أن هذه الصيغة، قد لقيت تجاوباً كبيراً من  طرفِ الفاعلين الجمعويين ومنظمي المهرجانات والتظاهرات الثقافية والفنية والتراثية ، إذ حصرت الوزارة عددُ الترشيحات التي حصلت على الدعم سنة 2016، هي 241 مشروعا من أصل 575 مشروع.

وأفاد نفس  التقرير، أنه فيما يخص مجال دعم الجمعيات الثقافية والنقابات الفنية الشريكة، فقد هم الدعم 32 جمعية شريكة بغلاف مالي وصل إلى 3.020.000 درهم يمثل نسبة 30% من المبلغ الإجمالي المخصص لدعم الجمعيات والتظاهرات والمهرجانات الثقافية والفنية

من جهة أخرى، بلغ عدد المشاريع المدعمة في مجال تنظيم التظاهرات الثقافية المتنوعة، حسب التقرير ذاته، 103 تظاهرة لفائدة 103 جمعية. وبلغ الدعم في هذا المجال، والذي يصل إلى 70% من تكلفة المشروع، 3.300.000 درهم، يمثل نسبة 33% من المبلغ الإجمالي المخصص لدعم الجمعيات والتظاهرات والمهرجانات الثقافية والفنية والتراثية.

أما بالنسبة لمجال تنظيم المهرجانات الفنية أو التراثية المتنوعة ، بلغ عدد المشاريع المدعمة 106 لفائدة 106 جمعية، يقول التقرير مضيفا في ذات السياق، أن الدعم في هذا المجال ، والذي يصل إلى 60% من كلفة تنظيم المهرجان، بلغ 3.430.000 درهم ، ويمثل نسبة 34% من المبلغ الإجمالي المخصص لدعم الجمعيات والتظاهرات والمهرجانات الثقافية والفنية والتراثية.

وأشار التقرير، أن هذا الدعم الموجه للجمعيات والتظاهرات والمهرجانات الثقافية والفنية والتراثية، قد غطى مختلف جهات المملكة بدون استثناء، وشمل أكثر من 80 مدينة أغلبها من المناطق النائية.

You might also like

Leave A Reply

Your email address will not be published.

sex indian
sex filme
free porn asian newbie.