lingerie girl fucked.check my reference http://www.pornsocket.cc barebacking my friend asshole.
mom sex we miss whitney knight.
https://anybunnyvideos.com

اعادة انتخاب عبد الحق منطرش رئيسا لجمعية مهرجان الرباط الدولي”لائحة المكتب”

0

محطة24  – حفصة العلوي

بحضور عدد من الفعاليات الأكاديمية والمنتخبة والسينمائية والإعلامية المنخرطة في جمعية مهرجان الرباط الدولي للثقافة والفنون، انعقد الجمع العام العادي يوم 28 يوليوز 2016 بالمكتبة الوطنية للمملكة المغربية.

a
فبعد اكتمال النصاب القانوني للجمع العام العادي الذي كان جدول أعمال أربعة نقط أساسية، افتتح اللقاء الأستاذ عبد الحق منطرش رئيس الجمعية بكلمة ترحيبية وقدم الأسماء التي اعتذرت عن الحضور نظرا لظروف قاهرة، ثم ذكر بالأسماء التي كانت تنتمي للجمعية لكنها انتقلت إلى دار البقاء، كحسن العمراني والي جهة الرباط سلا زمور زعير الذي كان قيد حياته رئيسا شرفيا للجمعية ثم الإعلامي المختار الزياني الذي كان أحد نواب الرئيس ومسؤولا على إدارة الصحافة والإعلام، لتتلى الفاتحة من قبل الحضور ترحما على أروحهما الطاهرة.
وفيما بعد عرض ذ.منطرش جدول أعمال الجمع العام المتمثل في:
1- عرض التقرير الأدبي
2- عرض التقرير المالي،
3- انتخاب المكتب المسير للجمعية،
4- صفة المنفعة العامة للجمعية،
وبعد المصادقة على نقط جدول أعمال الجمع العام قرأ رئيس الجمعية التقرير الأدبي على مسامع الحضور الذي تضمن أزيد من 13 صفحة تجمل مختلف الأنشطة التي قامت بها الحمعية خلال السنوات الستة الماضية أي ما بين 2010 و 2016.

a
حيث عرض التقرير كل التفاصيل المتعلقة بالدورات الستة لمهرجان الرباط الدولي لسينما المؤلف الذي تنظمه الجمعية كل سنة ثم الدورة الأولى للمهرجان الدولي للطفل، ثم الأنشطة التي ساهمت فيها الجمعية بدور رئيسي وتأسيسي لإخراج العديد من الإطارات التي تهتم بمجال السينما كلجنة الفيلم لجهة الرباط سلا القنيطرة، الفدرالية الوطنية، للمهرجانات السينمائية الدولية، ثم فيدرالية المهرجانات العربية، ليلي بعد ذلك نقاش غني ومستفيض حول هذه الدورات للمهرجان والبحث عن السبل الكفيلة من اجل تعزيز وتطوير تجربة المهرجان الدولي لسينما المؤلف.
وعرف هذا الجمع العام تقديم التقرير المالي بحضور وإشراف أمين مال الجمعية نجيب الزواوي، حيث تم عرض هذا التقرير من قبل خبير لتدقيق الحسابات، حيث فصل في جميع المداخيل الجمعية لكل السنوات الستة التي تحمل فيها المكتب المسؤولية بالاضافة إلى جميع المصاريف التي قامت بها الجمعية من أجل إنجاح دورات المهرجان الدولي لسينما المؤلف، فضلا عن تقديم بعض التوجيهات والملاحظات بخصوص الميزانية العامة للجمعية قصد تطويرها والبحث عن تمويلات حتى تتمكن الجمعية من إقرار توازن مالي يستجيب لحاجياتها في التمويل.

a
وصادق الجمع العام بعد المناقشة للتقرير الأدبي والمالي بالإجماع، لينتقل إلى انتخاب رئيس الجمعية، حيث تم تجديد الثقة في الأستاذ عبد الحق منطرش رئيسا للجمعية، ويذكر أن منطرش قد راكم خبرة كبيرة في المجال، فبالإضافة إلى انه رئيس مهرجان الرباط الدولي لسينما المؤلف، فهو عضو مؤسس ورئيس لجنة الفيلم لجهة الرباط سلا القنيطرة، ثم رئيس الفدرالية الوطنية للمهرجانات الدولية السينمائية، فضلا عن أنه نائب رئيس مكتب الفدرالية العربية للمهرجانات السينمائية.
كما صادق الجمع العام على إتمام اجراءت ملف طلب المنفعة العامة لجمعية مهرجان الرباط الدولي للثقافة والفنون وكلف المكتب المقبل بالعمل على انجاز هذه المهمة.

a
تشكيلة المكتب المسير للجمعية:
الرؤساء الشرفيون:
– سعد بنمبارك – حفيظ بوطالب جوطي- يونس بومهدي
• المكتب المسير:
– الرئيس: عبد الحق منطرش.
– نواب الرئيس: محمد بنالغوات- سعاد خويي- عبد القادر الكيحل- نجيب الزواوي-ادريس الرازي-محمد بنحساين- عبد الحق مجاهد- ادريس العمراني- خليل لكماني.
– الكاتب العام: اسماء غلالو- نائب الكاتب العام: عبد الحق الريحاني.
– أمين المال: نورية الأخضر غزال- نائب أمين المال: أحمد بهاج.
– المحافظ: عبد الإله الدغمي.

 

You might also like

Leave A Reply

Your email address will not be published.

sex indian
sex filme
free porn asian newbie.