lingerie girl fucked.check my reference http://www.pornsocket.cc barebacking my friend asshole.
mom sex we miss whitney knight.
https://anybunnyvideos.com

وزارة الصحة تؤكد عدم تسجيل أية حالة إصابة بمرض حمى القرم-الكونغو النزفية بالمغرب

0

محطة24 –  حاتم البيضاوي

قالت  وزارة الصحة،  بأنه لم يتم تسجيل أية حالة إصابة بمرض حمى القرم-الكونغو النزفية بالمغرب، وذلك بعد  تشخيص حالتين من هذا المرض بإسبانيا.

وحسب بلاغ للوزارة  توصلت محطة24 بنسخة منه، أنه “في اطار اليقظة الوبائية والتواصل مع المواطنات والمواطنين، وعلى إثر تشخيص حالتين من مرض حمى القرم – الكونغو النزفية بإسبانيا، فإنها تعلن أنه لم تسجل أية حالة إصابة بهذا المرض ببلادنا”.

وأفاد  البلاغ ، أنه “في إطار الإجراءات الإستباقية، قامت وزارة الصحة باتخاذ تدابير وقائية تهدف إلى تعزيز نظام المراقبة الوبائية داخل المنظومة الصحية، من أجل الترصد و الكشف المبكر لأية حالة إصابة بهذا المرض وكذا توفير الوسائل والمستلزمات الطبية اللازمة مع تكثيف نظام المراقبة الوبائية ومراقبة الحشرات الناقلة للمرض ببلادنا، بتعاون مع الجهات المختصة”.

 إلىهذا، أشار البلاغ، إلى أن حمى القرم-الكونغو النزفية تعتبر من الأمراض الفيروسية التي تسببت، في السنوات الأخيرة، في ظهور فاشيات فيروسية ببعض دول البلقان شرق أوروبا وبعض دول إفريقيا جنوب الصحراء، مضيفا أن المرض ينتقل عبر لدغات “القراد” الحامل للفيروس، أو عن طريق الاتصال المباشر بدم أو أنسجة أو إفرازات الإنسان أو الحيوان المصاب.

وتتمثل أعراض المرض في الحمى وآلام العضلات والدوخة وآلام الرقبة وآلام الظهر والصداع والتهاب العيون والحساسية للضوء. وأشار البلاغ إلى أنه يمكن الوقاية من انتقال المرض باتخاذ تدابير وقائية من لدغات القراد، منها تجنب الأماكن التي تتواجد فيها بكثرة هذه الحشرة الناقلة وارتداء قفازات وغيرها من الملابس الواقية أثناء التعامل مع الحيوانات الحاملة للقراد، وكذا تنظيف أماكن تربية المواشي والحيوانات الأليفة ومكافحة القراد الموجود بها باستعمال المبيدات الكيميائية المعتمدة.

You might also like

Leave A Reply

Your email address will not be published.

sex indian
sex filme
free porn asian newbie.