lingerie girl fucked.check my reference http://www.pornsocket.cc barebacking my friend asshole.
mom sex we miss whitney knight.
https://anybunnyvideos.com

الاتحادي بلوط ينازل بنكيران، والازرق والسنتيسي وعواد بدائرة سلا المدينة

1

مجطة24 – سليم السالمي

ستكون معركة الانتخابات التشريعية ل 7 اكتوبر 2016، معركة  قوىة بدائرة  سلا المدينة التي يطلقون عليها دائرة الموت، بالنظر لحجم ووزن المرشحين الذين سيتنافسون فيها.

ويبدو أن الاتحاد الاشتراكي للقوات الشعبية، عازم على الظفر بمقعد في هذه الدائرة التي اعتبرت في الماضي قلعة اتحادية بامتياز، ومدينة مهندس النضال الديمقراطي لحزب الوردة عبد الرحيم بوعبيد، بالنظر لمصداقية المرشح الشاب الذي يتقدم به الحزب في هذا النزال الانتخابي.

لذلك أختارت القيادة الاتحادية بتنسيق مع التنظيم المحلي، القيادي الاتحادي عضو مكتب اللجنة الادارية الوطنية للجزب سعيد بلوط، ابن مدينة سلا تابريكت، التي ناضل فيها الى جانب مناضلات ومناضلين اتحاديين كثر في عدد من المعارك النضالية السابقة.

وسيتنافس بلوط النائب السابق لوزارة التربية الوطنية والتكوين المهني بمدينة سلا، وحاليا المدير الاقليمي لنفس الوزارة بمدينة طنجة وشغل عدة مناصب بنفس الوزارة،  مع كل من عبد الاله بنكيران رئيس الحكومة الحالية والامين العام لحزب العدالة والتنمية والنائب البرلماني لما يزيد عن 18 سنة عن هذه الدائرة، ثم نور الدين الازرق العمدة السابق لمدينة سلا عن التجمع الوطني للأحرار، بالاصافة الى ادريس السنتيسي القيادي بحزب الحركة الشعبية والعمدة السابق لنفس المدينة، فضلا عن المقاول  مجمد عواد عن جزب التقدم والاشتراكية.

وحسب بعض السلاويين، فقد رجحوا أن يخلق بلوط مرشح الاتحاد الاشتراكي المفاجئة، وبحذث الرجة الايجابية داخل الاوساط الاتحادية السلاوية، لتدعم بقوة  هذا الترشيح لاعادة امجاد وتاريخ الاتجاد بهذه المدينة،   و باعتبار أن المنافسين الآخرين من الوجوه القديمة والتي عمرت لسنين داخل مجلس النواب والتسيير الجماعي دون أن تقوم بأية اعمال جليلة لفائدة المدينة وشبابها العاطل.

 

You might also like
1 Comment
  1. عبدالخالق says

    نداء لساكنة السلاويين و لكل المواطنين بأن يتحملوا مسؤوليتهم اتجاه حزب اللعدالة و اللاتنمية.
    إنه أن الأوان لنقف جميعا وقفة الصمود و التحدي و لنجعل من يوم 7 أكتوبر القادم ملحمة تاريخية ضد المنافقين و الظالمين لأنه واجب شرعي ودافع وطني وشرط إنساني.
    نظرا لما ارتكبوه من جرائم ضد الطبقة الفقيرة في الزيادات المهولة في الماء و الكهرباء و المحروقات و سن التقاعد و منع التوظيف و إدخال النفايات للمغرب و عفوهم عن المفسدين.
    لنكون في الموعد يد في يد و نقول لا للمنافقين لا للخونة
    نعم للشرفاء و الاحرار داخل الوطن و خارجه

Leave A Reply

Your email address will not be published.

sex indian
sex filme
free porn asian newbie.