lingerie girl fucked.check my reference http://www.pornsocket.cc barebacking my friend asshole.
mom sex we miss whitney knight.
https://anybunnyvideos.com

هذا هو موقف التقدم والاشتراكية من نتائج انتخابات 7 أكتوبر

0

محطة24 – سليم السالمي

وصف بلاغ الديوان السياسي لحزب ‘التقدم والاشتراكية’ المنعقد مساء أمس، تسيد حزبي ‘العدالة والتنمية’ و ‘الأصالة والمعاصرة’ لنتائج الانتخابات البرلمانية بمجموع 227 مقعداً بـ’القطبية المصطنعة’.

و قال بلاغ حزب ‘الكتاب’ الذي توصلت محطة24 بنسخة منه، أن ‘إفراز قطبية مصطنعة قد يكون مؤداها النهائي القضاء على التعددية السياسية والفكرية التي ظلت تميز النموذج الديمقراطي المغربي’.

وهاجم جزب التقدم والاشتراكية، وزارة الداخلية وأحزاب لم يذكرها بالاسم  متهماً اياها بالفساد واستعمال المال لاستمالة الناخبين.

و أضاف البلاغ أن ‘هذه الأساليب سيتخذ في شأنها الحزب ما يلزم من مساطر قضائية وطعون أمام الجهات المختصة وفق ما يسمح به القانون، حيث سيتابع الحزب على الخصوص معالجة حالات الدوائر التشريعية التي وجدت فيها لوائح الحزب في وضعية تؤهلها للظفر بمقاعد قبل أن ينقلب الأمر إلى عكس ذلك بشكل مفاجئ وفي آخر اللحظات’.

و اعتبر البلاغ أن ‘تفادي الخروقات كان سيرفع بشكل جلي عدد منتخبي الحزب بمجلس النواب’.

واعتبر  حزب علي يعته أن نتائج حزبه التي لم تتعدى 7 مقاعد محلية ‘لا تعكس أبدا مستوى المجهودات والتضحيات والانجازات التي تميز بها الحزب في الخمس سنوات الأخيرة، من خلال مشاركته المثمرة في الحكومة، وعمل منتخباته ومنتخبيه الجاد، كما أنها لم تعكس التجاوب الكبير الذي لقيه الحزب في كل محطات حملته الانتخابية، تفاعلا مع مواقفه الجريئة والمقدامة وخطه السياسي الواضح ووفائه لاختياراته والتزاماته’.

You might also like

Leave A Reply

Your email address will not be published.

sex indian
sex filme
free porn asian newbie.