lingerie girl fucked.check my reference http://www.pornsocket.cc barebacking my friend asshole.
mom sex we miss whitney knight.
https://anybunnyvideos.com

وزارة التربية .. أغلفة مقررات التربية الإسلامية الرائجة في الفيسبوك “مفبركة”

0

محطة24

الأغلفة المروج لها بخصوص مقررات التربية الإسلامية للموسم الدراسي الحالي مفبركة، هذا ما أكدته وزارة التربية الوطنية والتكوين المهني في رد لها على كل ما راج على مواقع التواصل االاجتماعي، وذلك من خلال بلاغ رسمي صباح اليوم الثلاثاء.

      

الوزارة التي يشرف عليها رشيد بلمختار أوضحت أن كل ما راج في مواقع التواصل الاجتماعي حول تغيير أغلفة مقررات التربية الإسلامية لا أساس له من الصحة وأن الصور التي انتشرت للأغلفة هي مفبركة و لا تمت بصلة لأي مقرر معتمد لمادة التربية الإسلامية.

     

وذكر بلاغ للوزارة، أنه “خلافا لما تناقلته بعض مواقع التواصل الاجتماعي بخصوص صور لبعض أغلفة مقررات التربية الإسلامية، تؤكد وزارة التربية الوطنية والتكوين المهني للرأي العام الوطني والتعليمي، وللتلميذات والتلاميذ والآباء والأمهات وأولياء الأمور، أن صور الأغلفة المروج لها مفبركة ولا تمت بصلة لأي مقرر معتمد لمادة التربية الإسلامية”.

      

وأكد البيان أن الكتب المدرسية المصادق عليها والمقررة رسميا تحمل على وجه الغلاف الوسمة المكونة من العلامة البصرية للوزارة، وتحتها عبارة مصادق عليه من لدن وزارة التربية الوطنية والتكوين المهني، وعلى ظهره رقم وتاريخ المصادقة.

You might also like

Leave A Reply

Your email address will not be published.

sex indian
sex filme
free porn asian newbie.